• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 11/04/2017 - 03:48 بتوقيت نيويورك

بوتين يلتقي الرئيس الإيطالي في موسكو

بوتين يلتقي الرئيس الإيطالي في موسكو

المصدر / وكالات

أفاد المكتب الصحفي للكرملين بأن الرئيس فلاديمير بوتين سيبحث، في موسكو اليوم، مع نظيره الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، مسائل العلاقات الثنائية، وجملة من القضايا الدولية الملحة الأخرى.

وأضاف الكرملين أن ماتاريلا الذي وصل، بدعوة من الرئيس فلاديمير بوتين، إلى موسكو، 10 أبريل، في زيارة رسمية تستغرق 4 أيام سيجري أيضا سلسلة لقاءات مع مسؤولين روس آخرين، بينهم رئيس الوزراء دميتري مدفيديف، وبطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل.

ومن المنتظر أن يبحث الرئيس الإيطالي مع مدفيديف تطوير مشاريع اقتصادية روسية إيطالية مشتركة في مجالات الطاقة، والصناعة، والمواصلات، وغيرها من المجالات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات