• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 12/04/2017 - 07:32 بتوقيت نيويورك

سوريا: تنظيم داعش الإرهابي يعدم4 اكراد في الرقة

سوريا: تنظيم داعش الإرهابي يعدم4 اكراد في الرقة

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أقدم تنظيم "داعش" الإرهابي على إعدام 4 عناصر من القوات الكردية في مدينة الرقة، وفقا لما ذكره المكتب الإعلامي للاتحاد الوطني الكردستاني.

وأفاد المكتب بأن التنظيم أعدم هؤلاء الأشخاص، علنا، وعلق رؤوسهم في دوار النعيم وسط مدينة الرقة بهدف الترويع وبث الرعب في قلوب الآخرين.

 وكان "داعش" قد أسر مقاتلين أكراد يتبعون لقوات سورية الديمقراطية، أثناء المعارك الأخيرة الجارية لتطهير محافظة الرقة من التنظيم الإرهابي.

يذكر أن قوات سوريا الديمقراطية تواصل تقدمها، في إطار عملية "غضب الفرات"، بمحيط مدينة الطبقة، غربي محافظة الرقة السورية.

وسيطرت قوات سوريا الديمقراطية على قريتي الصفضافة ومزرعة الصفصافة، بعد تقدم عناصر "داعش" ووصولهم إلى أطراف طريق حلب الرقة، الذي يفصل مطار الطبقة عن قرية الصفصافة.

وتستمر قوات سوريا الديمقراطية في الضغط على مسلحي داعش داخل مدينة الطبقة لدفعهم للخروج من المدينة دون قتال.

الأكثر مشاهدة


التعليقات