• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 20/04/2017 - 09:00 بتوقيت نيويورك

جيش الشرعية اليمني يعلن سيطرتة علي معسكر خالد بن الوليد

جيش الشرعية اليمني يعلن سيطرتة علي معسكر خالد بن الوليد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أحكم الجيش اليمنى حصاره على معسكر خالد بن الوليد الواقع فى مديرية موزع غرب محافظة تعز

وأكد متحدث باسم القوات المسلحة اليمنية٬ اليوم الخميس، أنه تم تضييق الحصار على الحوثيين بعد سيطرة الجيش على المرتفعات المطلة على المعسكر من الإتجاهات الشرقية والشمالية والغربية.

وأشار إلى أن المعسكر أصبح تحت سيطرة الجيش اليمنى، مع استمرار فريق هندسى بنزع الألغام من المناطق المحيطة بالمعسكر.

ويقع معسكر خالد بن الوليد على بعد 40 كيلومترا شرق مدينة المخا، بين تلال جبلية، متوسطا 3 بلدات ريفية وهى الخوخة والوازعية والمخا.

والسيطرة عليه تعنى انهيارا تاما للحوثيين فى غرب تعز، فهو أهم وأكبر معسكر فى المحافظة حيث تستميت الجماعة بالدفاع عنه لما يمثله لها من أهمية استراتيجية٬ فهو قاعدة إنطلاق لعملياتها باتجاه المخا غربا والوازعية جنوبا ومقبنة شرقا.

فى غضون ذلك،إن الجماعة تصدوا لمحاولة تقدم القوات السعودية باتجاه مديرية موزع فى محافظة تعز.

وبحسب ذات المصدر، شنت قوات التحالف العربى بقيادة السعودية، 8 غارات على المديرية، فيما تم تدمير 3 آليات تابعة لها ومقتل طاقمها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات