• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 23/04/2017 - 02:10 بتوقيت نيويورك

البابا فرنسيس: مراكز إيواء المهاجرين باتت "معسكرات اعتقال"

البابا فرنسيس: مراكز إيواء المهاجرين باتت

المصدر / وكالات

تأثر بابا الفاتيكان فرنسيس بزيارته لبعض مراكز إيواء المهاجرين في أوروبا لدرجة أنه قارنها بمعسكرات اعتقال، وحث الدول الأوروبية على فتح حدودها أمام المهاجرين.

وقال البابا فرنسيس أثناء قداس السبت في كنيسة سانت بارتولوميو بروما يوم 22 أبريل/نيسان الجاري: "إن الكثير من مراكز اللاجئين هذه تحولت إلى معسكرات اعتقال مكتظة بالناس.. لأن الاتفاقات الدولية يبدو أهم من حقوق الإنسان"، في إشارة له إلى اتفاقات تمنع المهاجرين من عبور حدود الدول الأوروبية.

وحث بابا الفاتيكان الحكومات على إخراج المهاجرين واللاجئين من مراكز الاحتجاز.

وحكى عن زيارة لأحد مراكز المهاجرين في جزيرة ليسبوس اليونانية قام بها العام الماضي، حين التقى لاجئا مسلما من الشرق الأوسط قتل متشددون إسلاميون زوجته المسيحية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات