• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 30/04/2017 - 03:43 بتوقيت نيويورك

تفاصيل غناء فيروز في مصر بعيد الأضحي

تفاصيل غناء فيروز في مصر بعيد الأضحي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

ربما كان الخبر الأسعد بالنسبة لمحبي السيدة فيروز هو ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، من وجود اتفاق يقضي بتقديم فيروز لحفل جديد بمصر في عيدالأضحى المقبل.

وذلك وفق مفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة بين التلفزيون المصري والسيدة فيروز لتعود من جديد إلى جمهورها، خاصة أن الأجر لن يكون عائقاً في هذا الأمر، حيث يرغب التلفزيون المصري في إتمام الأمر مهما تكلف.

ولكن يبدو أن سعادة الجمهور لن تدوم طويلاً، بعدما سخرت ريما رحباني، ابنة السيدة فيروز من الأخبار التي تحدثت عن حفل مرتقب لجارة القمر بمصر، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ريما كتبت قائلة "شو قوي هالمصدر إذا معتقد آخر حفلاتها كانت بالـ2010.. إنو الـ2011 شو كانت!! بروفا؟"، وذلك في إشارة إلى ما تضمنه الخبر من كون الحفل سيعيد صاحبة "نسم علينا الهوى" إلى جمهورها بعد أن كان آخر حفل في عام 2010 وهو أمر غير صحيح.

وتابعت ريما سخريتها من الأمر قائلة "وبعدين التلفزيون المصري حتة واحدة؟ يالهوي يعني في بث مباشر.. بس إنه طبعاً فاضل المكان اللى هو إجمالا بتبدي فيه أي مباحثات وقد تنتهي عنده.. وطبعاً وطبيعي الأجر مش رح يكون عائق مهما كانت تكلفته.. آه والنبي لأن أجركم عظيم في السماوات".

وأبدت ريما_رحباني دهشتها من تلك النوعية من الأخبار، وهو ما عبرت عنه قائلة "إييه يعني ما بعمري فهمت شو بيقصد وشو بيستفيد المصدر وأخواته من هيك صنف أخبار؟ غير إنه يحط نفسه في مواقف بايخه".

الأكثر مشاهدة


التعليقات