• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 02/05/2017 - 03:16 بتوقيت نيويورك

واشنطن تحذر من السفر إلى أوروبا بسبب تهديدات إرهابية

واشنطن تحذر من السفر إلى أوروبا بسبب تهديدات إرهابية

المصدر / وكالات

أصدرت وزارة الخارجية الأميركية، الاثنين، تحذيرا بشأن السفر لأوروبا، وطالبت مواطنيها بأخذ الحيطة والحذر من التهديد المتواصل من هجمات إرهابية في أنحاء أوروبا.

واستشهدت الخارجية الأميركية بأحداث وقعت مؤخرا في فرنسا وروسيا والسويد وبريطانيا، لافتة إلى أن تنظيمي داعش والقاعدة "لديهما القدرة على تخطيط وتنفيذ هجمات إرهابية في أوروبا".

وانتهى في فبراير تحذير السفر السابق للوزارة بشأن أوروبا، الذي كانت قد أصدرته قبل موسم العطلات الشتوية.

ونقلت رويترز عن مسؤول بالوزارة قوله إن التحذير ليس مدفوعا بتهديد محدد، لكنه إقرار باستمرار مخاطر التهديدات خاصة قبل موسم العطلات الصيفية. وينتهي أجل التحذير في الأول من سبتمبر.

وجاء في بيان الخارجية الأميركية أن المراكز التجارية والمنشآت الحكومية والفنادق والأندية والمطاعم وأماكن العبادة والمتنزهات والمطارات ومواقع أخرى كلها أهداف محتملة لهجمات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات