• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الثلاثاء 02/05/2017 - 04:20 بتوقيت نيويورك

خمسيني لبناني يغتصب طفلتين سوريتين

خمسيني لبناني يغتصب طفلتين سوريتين

المصدر / وكالات

قامت السلطات اللبنانية بسجن بائع أزهار لبناني في منطقة جبل البداوي في طرابلس، بعد ورود معلومات عن احتجازه لطفلتين سوريين في المحل واغتصابه لهما.

وأصدرت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بلاغاً يوم الخميس 27 نيسان، أوضحت من خلاله أن “غرفة عمليات درك طرابلس تلقت اتصالاً هاتفياً يفيد باحتمال تعرض قاصرتين للاغتصاب”.

وجاء في البلاغ، الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، أن “درك طرابلس تلقى الاتصال مساء الاثنين 24 نيسان، وتوجهت دورية إلى المحل، لتجد بابه مقفلاً، رغم تجمهر بعض الأهالي أمامه”.

وبحسب البلاغ، فإن “عناصر الدرك طلبوا من صاحب المحل فتح الباب، وتبين أنه يدعى ع.غ (65 عامًا) لبناني الجنسية، وأقدم على تخبئة فتاتين بين الأزهار وتحت الأكياس والكراتين، وهما “ك. ح” (10 أعوام) سورية الجنسية، و”ز.أ” (تسعة أعوام) سورية الجنسية”.

واستمع درك طرابلس، بحضور مندوبة الأحداث للفتاتين القاصرتين، وأفادتا “أنهما كانتا تتجولان قرب المحل، فطلب منهما صاحبه تنظيف المتخت (المنامة)، وبعد دخولهما أقدم على إقفال الباب، ثم لحق بهما وهددهما بالقتل، ومارس معهما أعمال منافية للحشمة”، بحسب بلاغ المديرية العامة لقوى الأمن.

وأوضحت السلطات اللبنانية أنها أوقفت المشتبه به، وسلمت القاصرتين إلى ذويهما، ليبدأ التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء المختص.

يذكر أن أوضاع اللاجئين السوريين في لبنان، البالغ عددهم بحسب إحصائيات الأمم المتحدة أكثر من مليون ونصف المليون لاجئ، يعانون من إهمال حكومي لبناني، في ظل عنصرية لا سابق لها ضدهم بتشجيع من مسؤولين رسميين، علماً أن الحكومة اللبنانية تضيق الخناق على السوريين في سوق العمل..

الأكثر مشاهدة


التعليقات