• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 02/05/2017 - 04:20 بتوقيت نيويورك

خمسيني لبناني يغتصب طفلتين سوريتين

خمسيني لبناني يغتصب طفلتين سوريتين

المصدر / وكالات

قامت السلطات اللبنانية بسجن بائع أزهار لبناني في منطقة جبل البداوي في طرابلس، بعد ورود معلومات عن احتجازه لطفلتين سوريين في المحل واغتصابه لهما.

وأصدرت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بلاغاً يوم الخميس 27 نيسان، أوضحت من خلاله أن “غرفة عمليات درك طرابلس تلقت اتصالاً هاتفياً يفيد باحتمال تعرض قاصرتين للاغتصاب”.

وجاء في البلاغ، الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، أن “درك طرابلس تلقى الاتصال مساء الاثنين 24 نيسان، وتوجهت دورية إلى المحل، لتجد بابه مقفلاً، رغم تجمهر بعض الأهالي أمامه”.

وبحسب البلاغ، فإن “عناصر الدرك طلبوا من صاحب المحل فتح الباب، وتبين أنه يدعى ع.غ (65 عامًا) لبناني الجنسية، وأقدم على تخبئة فتاتين بين الأزهار وتحت الأكياس والكراتين، وهما “ك. ح” (10 أعوام) سورية الجنسية، و”ز.أ” (تسعة أعوام) سورية الجنسية”.

واستمع درك طرابلس، بحضور مندوبة الأحداث للفتاتين القاصرتين، وأفادتا “أنهما كانتا تتجولان قرب المحل، فطلب منهما صاحبه تنظيف المتخت (المنامة)، وبعد دخولهما أقدم على إقفال الباب، ثم لحق بهما وهددهما بالقتل، ومارس معهما أعمال منافية للحشمة”، بحسب بلاغ المديرية العامة لقوى الأمن.

وأوضحت السلطات اللبنانية أنها أوقفت المشتبه به، وسلمت القاصرتين إلى ذويهما، ليبدأ التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء المختص.

يذكر أن أوضاع اللاجئين السوريين في لبنان، البالغ عددهم بحسب إحصائيات الأمم المتحدة أكثر من مليون ونصف المليون لاجئ، يعانون من إهمال حكومي لبناني، في ظل عنصرية لا سابق لها ضدهم بتشجيع من مسؤولين رسميين، علماً أن الحكومة اللبنانية تضيق الخناق على السوريين في سوق العمل..

الأكثر مشاهدة


التعليقات