• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 06/05/2017 - 02:53 بتوقيت نيويورك

التحقيق الفرنسي ينفي وجود آثار متفجرات على رفات ضحايا الطائرة المصرية

التحقيق الفرنسي ينفي وجود آثار متفجرات على رفات ضحايا الطائرة المصرية

المصدر / وكالات

نفى محققون فرنسيون العثور على أي آثار لمتفجرات على رفات فرنسيين لقوا حتفهم في تحطم طائرة مصر للطيران التي سقطت في البحر المتوسط العام الماضي وهي في طريقها من باريس إلى القاهرة.

ونقلت صحيفة "لوفيغارو"، يوم الجمعة 5 أيار، عن المحققين الفرنسيين، وهم من معهد التحقيق الجنائي التابع للشرطة الوطنية، ممن فحصوا عينات من الرفات، أنهم خلصوا إلى عدم وجود آثار متفجرات على جثث الركاب.

ويتناقض التقرير الذي نشرته الصحيفة مع تصريحات محققين مصريين، قالوا في كانون أول العام الماضي، إنهم وجدوا آثار متفجرات على رفات ضحايا الطائرة.

وحذر مسؤولون فرنسيون بعد تصريحات المحققين المصريين آنذاك، من الحديث عن استنتاجات سابقة لأوانها. وقد تحطمت الطائرة في 19 مايو العام الماضي، ولقي كل من كان على متنها وعددهم 66 شخصا حتفهم وكان بينهم 12 فرنسيا.

وقالت صحيفة "لوفيغارو" إنه على هذا الأساس تم استبعاد النظرية، التي طرحها المحققون المصريون، بشأن وقوع انفجار خلال الرحلة ناجم عن قنبلة ربما وضعت على متن الطائرة وهي في مطار شارل  ديغول في باريس".

الأكثر مشاهدة


التعليقات