• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/08/2017 - 05:48 بتوقيت نيويورك

ولادة "زعيم" جديد في كوريا الشمالية؟

ولادة

المصدر / وكالات - هيا

أنجبت زوجة زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، بداية العام الجاري طفلها الثالث، بحسب نبأ وزعته وكالة أنباء "يونهاب" نقلا عن الاستخبارات الكورية الجنوبية.

وقال مصدر في اللجنة البرلمانية الخاصة بأجهزة الاستخبارات، للوكالة: "من المفترض أن لي سول تشو أنجبت طفلا ثالثا في فبراير/شباط".

وذكرت الوكالة أن ما يؤكد ذلك أن لي سول تشو، زوجة زعيم كوريا الشمالية لم تظهر إلى العلن في غضون تسعة أشهر العام 2016.

وتقول وكالة "يونهاب" أن كيم جونغ أون تزوج المغنية لي سول تشو العام 2009، وولد لهما طفلان في العامين 2010 و2013.

ووفق شهادة لاعب كرة السلة الأمريكي دنيس رودمان الذي زار كوريا الشمالية العام 2013، فالطفل الثاني الذي ولد لزعيم كوريا الشمالية بنت تدعى كيم تشو إي، فيما لا يعرف جنس الطفلين الآخرين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات