• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 01/09/2017 - 03:00 بتوقيت نيويورك

البرلمان الفنزويلي يلتمس المساعدة من بابا الفاتيكان

البرلمان الفنزويلي يلتمس المساعدة من بابا الفاتيكان

المصدر / وكالات - هيا

دعا رئيس البرلمان الفنزويلي، بابا الفاتيكان فرنسيس، إلى حض الرئيس نيكولاس مادورو على السماح للمعونات الغذائية بالوصول إلى البلاد، ووقف "الاضطهاد السياسي".

وقال خوليو بورغيس في رسالة وجهها إلى البابا أمس، "الواقع يدفعنا إلى التحدث معكم من أجل حضكم على توجيه دعوة عاجلة من أجل أن يتم فورا فتح قناة إنسانية يمكن من خلالها توزيع مواد غذائية وأدوية على الحالات الأكثر احتياجا في فنزويلا".

وقال رئيس البرلمان "كل أسبوع يموت 4 أطفال بسبب سوء التغذية، ومعدل النقص في الأدوية يتجاوز 90%، وهناك ملايين الفنزويليين الذين يعبرون حدودنا ويهربون من المأساة".

وأشار بورغيس إلى أن تبرعات أرسلتها منظمات، مثل كاريتاس تشيلي إلى فنزويلا في الأشهر الأخيرة، قد تم رفضها من جانب حكومة مادورو.

كما طلب بورغيس من البابا الدعوة إلى "وقف الاضطهاد السياسي" للمعارضين واحترام حقوق الإنسان.

وقال المكتب الصحفي لبورغيس، إن الرسالة أرسلت إلى البابا، بالتزامن مع زيارته إلى كولومبيا المجاورة بين السادس والعاشر من سبتمبر الجاري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات