• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 03/09/2017 - 04:00 بتوقيت نيويورك

القوات العراقية تكرر: لا تفاوض مع داعش وسنكمل القتال

القوات العراقية تكرر: لا تفاوض مع داعش وسنكمل القتال

المصدر / وكالات - هيا

أكدت القوات العراقية أن لا تفاوض مع الإرهابيين في #تلعفر. وشرح قائد عمليات قادمون ياتلعفر الفريق القوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله في مؤتمر صحفي مساء السبت، الوضع الميداني، والتقدم الذي تحقق على أيدي#القوات_العراقية ، التي فتحت المعركة من 4 محاور بكل عزم، بحسب قوله.

وشدد على أن التوجيهات لكافة القوات العراقية هي القتال حتى النهاية، وأنه لا وجود لكلمة اتفاق مع الإرهابيين. وقال : "لم يستسلم أي إرهابي إلى قطعاتنا، ولم يكن هناك أي اتفاق مع إرهابي، ولا توجد كلمة الاتفاق مع الإرهابيين في قاموس قطعاتنا العراقية، وسنذهب لنقتل العدو في #الحويجة والساحل الأيسر للشرقاط ومناطق غرب #الأنبار "

وأوضح خلال المؤتمر أن: "عناصر #داعش منهم من قتل ومنهم من هرب إلى #العياضية والمناطق الواقعة غرب تلعفر حين شاهدوا العدد الكبير لمقاتلينا".

من تلعفر

 

يذكر أن القيادة المشتركة كانت أوضحت أيضاً في بيان سابق الجمعة أن "القوات العراقية قاتلت الدواعش في تلعفر ببطولة فائقة وكالبنيان المرصوص وقدموا التضحيات مما أرعب الدواعش ودفعهم إلى الانهيار أمام زحف الأبطال"، نافية بشكل قاطع ما صرحت به بعض الجهات بأن مدينة تلعفر تحررت باتفاق. وقالت:" بعض الجهات زعمت أن هناك اتفاقا لتبرير ما حصل في #سوريا" في إشارة إلى اتفاق #حزب_الله_داعش الذي عقد الاثنين وسمح بنقل عدد من الباصات تقل عناصل التنظيم من القلمون الغربي على الحدود اللبنانية السورية نحو دير الزور. وأكدت أن "القوات العراقية البطلة هي التي طردت الارهاب من المحافظات العراقية وقتلتهم وأذاقتهم مر الهزيم، و ستستمر بسحق رؤوس الدواعش ومن يساندهم حتى يتحرر آخر شبر من الارض العراقية ويعود النازحون الى بيوتهم معززين مكرمين."

يشار إلى أن بيان القوات العراقية الجمعة جاء رداً على ما صرح به نائب رئيس الجمهورية العراقية، نوري #المالكي، الذي أكد أن عملية تحرير #تلعفر جاءت باتفاق بين عناصر تنظيم #داعش و #الحكومة_العراقية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات