• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاثنين 04/09/2017 - 07:04 بتوقيت نيويورك

إلقاء القبض على قاتل العائلة المصرية

إلقاء القبض على قاتل العائلة المصرية

المصدر / وكالات - هيا

تمكنت القوات الأمنية المصرية من إلقاء القبض على مرتكب جريمة الذبح البشعة التي ذهب ضحيتها أربعة أشخاص من عائلةٍ واحدة في عزبة الحاوي التابعة لقرية منسية بسيوني بدائرة مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة شمال مصر في يوم عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت وزارة الداخلية المصرية أنّ فريق بحثٍ جنائي مشترك بين قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي في البحيرة، تمكّن من الكشف وتحديد وضبط مرتكب الجريمة الشنعاء، مشيرة أن الدوافع كانت بغرض السرقة.


وذكرت الوزارة في بيانٍ نشرته اليوم على صفحتها الرسميّة في فايسبوك، أنّ الجاني هو جار العائلة الضحية وهو يعمل جزّاراً وقد ارتكب الجريمة بهدف سرقة مبلغ 60 ألف جنيه كان يعلم أنها بحوزة العائلة .

الأكثر مشاهدة


التعليقات