• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الاثنين 04/09/2017 - 07:05 بتوقيت نيويورك

لاجئ سوري يحاول الانتحار في كوريا الجنوبية والسبب

 لاجئ سوري يحاول الانتحار في كوريا الجنوبية والسبب

المصدر / وكالات - هيا

قالت وكالة “يونهاب” الكورية، إن الشرطة أنقذت لاجئاً سوريا شابا حاول الانتحار في جسر، بسبب صعوبة الزواج من امرأة مغربية مقيمة غير شرعية، في كوريا الجنوبية.

وقالت وكالة الشرطة في مدينة بوسان، جنوب البلاد يوم الجمعة إنها تلقت بلاغا من رجل أجنبي في الساعة 11:16 مساء اول أمس الخميس قال فيه إنه سيقوم بالانتحار بالقفز من جسر، ويريد أن يموت.

وذكرت الشرطة أن الرجل الأجنبي هو لاجئ سوري شاب (21 سنة) وصل إلى كوريا الجنوبية في مايو العام الماضي.

وهرعت قوات الشرطة للإمساك بالرجل وإنقاذه حيث وجدته معلقا على حافة الجسر لمدة تتراوح بين 3 – 5 دقائق وقامت بوضع حصيرة هواء تحته ليسقط عليها .

وأضافت أنه يعمل بأجر يومي، وتعرف على امرأة مقيمة غير شرعية من المغرب، واستفسر من مكتب الهجرة بشأن الزواج منها، غير أن المكتب أجابه بأنه لا يستطيع الزواج من امرأة مقيمة غير شرعية، مما جعله يشعر بالإحباط .

وقال مسؤول في الشرطة، إن الشاب السوري ذكر أن حبيبته أصبحت مقيمة غير شرعية بسبب تجاوزها فترة الإقامة المسموح بها، وأنه لا يستطيع العيش معها بدون عقد شرعي لأن ذلك مخالف للدين الإسلامي والعرف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات