• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن تفجير مسجد كابول إثيوبيا تؤجل الانتخابات الوطنية 40 امرأة إيرانية تشارك في الانتخابات الرئاسية قصف منزل رئيس حركة حماس في قطاع غزة نتنياهو يؤكد .. عملياتنا ضد غزة لم تنتهي خلال أيام.. أمريكا تستأنف المساعدات الفلسطينية إحباط محاولة تفجير دراجة نارية في محافظة ديالى العراقية تدمير برج الجلاء وسط مدينة غزة بـ7 صواريخ إسرائيلية مجلة أمريكية : أحداث غزة والداخل المحتل فاجأت بايدن.. وهذا ما لديه مجزرة الشاطئ...8 شهداء بينهم 6 أطفال وسيدتين غرب مدينة غزة (شاهد) مصدر أمني إسرائيلي : العملية العسكرية في غزة قد تستمر حتى الأحد الجيش الإسرائيلي: حماس ستدفع ثمن هجماتها 139 قتيلا في غزة بينهم 39 طفلا و22 امرأة منذ بدء القصف الإسرائيلي على القطاع من هو رئيس إيران القادم.. أبرز أسماء المرشحين المسجلين للانتخابات الرئاسية القادمة مقتل 8 إسرائيليين جراء المواجهات الأخيرة مع الفلسطينيين

الاربعاء 06/09/2017 - 14:01 بتوقيت نيويورك

قتلها أثناء نومه وفوجئ ملطخاً بالدماء!

قتلها أثناء نومه وفوجئ ملطخاً بالدماء!

المصدر / وكالات - هيا

فوجئ موظفو الطوارئ برجل يتصل من ولاية كارولينا الشمالية يخبرهم بأنه قتل زوجته في "الحلم" واستيقظ ليجدها مضرجة بدمائها على أرض الغرفة.

وهاتَفَ ماثيو فيلبس، رقم الطوارئ 911، قائلاً: "راودني حلمٌ، وعندما استفقت منه وأضأت الأنوار، وجدت زوجتي ميتةً على الأرض... وجدت جسمي ملطخاً بالدماء، كما وجدت سكيناً على السرير".

وقال فيلبس في مكالمته، التي استغرقت 7 دقائق، والتي ذكر فيها أنه أخذ دواء كوريسيدين للبرد؛ ليساعده على النوم، بقوله: "أظن أنني الفاعل".
يعتقد فيلبس أنه قتل زوجته لورين أشلي نيكول عن طريق الخطأ في أثناء نومه، بحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية.
وقد سأله متلقي المكالمة من جهة الطوارئ أكثر من مرة، قائلاً: "كيف حدث هذا؟!".
فأجاب فيليبس باكياً: "يا إلهى! إنها لا تتحرك، هي لا تستحق ذلك".
ويجري تحقيقٌ كاملٌ من قِبَلِ الشرطة حول الواقعة، حيث يُحتَجَز فيليبس الآن في السجن بلا قضية، وتنعقد جلسةٌ لمحاكمته الثلاثاء 5 سبتمبر/أيلول 2017 بمحكمة مدينة رالي.
وغير معروف بعد ماذا سيكون مصير فيلبس إذا ثبت قيامه بقتل زوجته خلال النوم، ولكن في عام 2009 قضت محكمة بريطانية ببراءة رجل قتل زوجته في أثناء نومه عندما حلم بأنه يتعرض للسرقة ويتشاجر مع السارق وأنه قام أخيراً بخنق السارق، غير أنه في الواقع قام بقتل زوجته التي كانت نائمة بجانبه في السرير.

الأكثر مشاهدة


التعليقات