• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/09/2017 - 14:05 بتوقيت نيويورك

البحرين: اعتقال مشاركين في مسيرة "مسيئة لدولة شقيقة"

البحرين: اعتقال مشاركين في مسيرة

المصدر / وكالات - هيا

أفادت وزارة الداخلية البحرينية بالقبض على عدد من المشاركين في مسيرة غير مصرح بها رددوا خلالها "شعارات مسيئة لدولة شقيقة".

وذكرت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الرسمي في الإنترنت، "تعقيبا على مقطع الفيديو المتداول والمتضمن مسيرة غير قانونية ، يتم فيها ترديد شعارات مسيئة لدولة شقيقة ، صرح نائب رئيس الأمن العام بأن أعمال البحث والتحري التي تمت مباشرتها في هذا الشأن، أسفرت عن تحديد هوية المشاركين والقبض على عدد منهم"، مضيفة "أنه جار استكمال أعمال البحث والتحري للقبض على البقية، باعتبار ذلك يشكل إثارة للفرقة والفتنة وتهديدا للسلم الأهلي".

وبيّن المسؤول أن المادة 215 من قانون العقوبات البحريني، تنص على أنه "يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين أو بالغرامة التي لا تتجاوز مئتي دينار من أهان علنا دولة أجنبية أو منظمة دولية لها مقر في دولة البحرين أو رئيسها أو ممثلها لدى الدولة، وكذلك من أهان علنا علمها أو شعارها الرسمي ".

وأشار إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة تجاه أي دعوات أو تجمعات غير قانونية بما يضمن حفظ الأمن والاستقرار.

هذا ولم يحدد البيان عدد المعتقلين أو الدولة التي تظاهر المحتجون ضدها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات