• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/09/2017 - 14:12 بتوقيت نيويورك

إسبانيا تسحق ليشتنشتاين.. وإيطاليا تهزم إسرائيل

إسبانيا تسحق ليشتنشتاين.. وإيطاليا تهزم إسرائيل

المصدر / وكالات - هيا

واصل المنتخب الإسباني لكرة القدم انطلاقته الرائعة على طريق التأهل لبطولة كأس العالم 2018 واقترب الفريق خطوة جديدة من النهائيات بفوزه الكاسح 8 - صفر على مضيفه منتخب ليشتنشتاين، فيما استعادت إيطاليا اتزانها بعد فوزها على إسرائيل بهدف. 

وفي فادوز ، حقق الماتادور الإسباني أكبر فوز لمنتخب زائر في التاريخ واكتسح منتخب ليشتنشتاين بثمانية أهداف نظيفة عبرت عن الفارق الهائل بين الفريقين في المستوى والخبرة حيث كانت المواجهة غير متكافئة على الاطلاق.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 22 نقطة من سبعة انتصارات وتعادل واحد ليحكم قبضته على صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام الآزوري كما رفع المنتخب الألباني رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث مقابل تسع نقاط للمنتخب الإسرائيلي وسبع نقاط لمقدونيا ويقبع منتخب ليشتنشتاين في المركز السادس الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني اليوم بالهزيمة الثامنة له على التوالي في هذه التصفيات.

وبهذا انحصر الصراع على بطاقة التأهل من هذه المجموعة والمركز الثاني الذي يتأهل صاحبه للملحق الأوروبي بين المنتخبين الإسباني والإيطالي.

وحسم الماتادور الإسباني المباراة تماما في شوطها الأول بأربعة أهداف سجلها سيرخيو راموس وألفارو موراتا وإيسكو وديفيد سيلفا في الدقائق الثالثة و15 و16 و39 .

وفي الشوط الثاني ، أمطر المنتخب الإسباني شباك مضيفهم برباعية أخرى سجلها ياغو أسباس في الدقيقتين 51 و63 وموراتا في الدقيقة 54 وماكسيميليان جوبيل نجم ليشتنشتاين عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 89 .

وتغلب الآزوري على ضيفه الإٍسرائيلي بهدف نظيف سجله شيرو إيموبيلي في الدقيقة 53 اثر تمريرة من أنطونيو كاندريفا.

وفي المباراة الثالثة بالمجموعة ، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم المنتخب الألباني بهدف سجله أوديس روشي في الدقيقة 53 وتعادل المنتخب المقدوني بهدف سجله ألكسندر تراشوفسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 78 .

الأكثر مشاهدة


التعليقات