• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 12/09/2017 - 09:00 بتوقيت نيويورك

كوريا الشمالية: قريباً "واشنطن" ستواجة "أفظع ألم" شهدته علي الإطلاق

كوريا الشمالية: قريباً

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

رفضت كوريا الشمالية، الثلاثاء، قرارا مرره مجلس الأمن الدولي بفرض عقوبات أكثر صرامة عليها، وقالت إن الولايات المتحدة ستواجه قريبا «أفظع ألم» شهدته على الإطلاق.

وقال هان تاي سونج، سفير كوريا الشمالية، أمام مؤتمر لنزع السلاح ترعاه الأمم المتحدة في جنيف «نظام واشنطن متحمس لمواجهة سياسية واقتصادية وعسكرية ومهووس بلعبة جامحة لإعادة للوراء التقدم الذي حققته جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية في تطوير القوة النووية، رغم أنه وصل بالفعل لمرحلة الاكتمال».

وأقر مجلس الأمن الدولي بالإجماع فرض عقوبات أكثر صرامة على كوريا الشمالية، أمس الاثنين، بسبب سادس وأقوى تجربة نووية، والتي أجرتها بيونجيانج في الثالث من سبتمبر أيلول، وفرضت الأمم المتحدة بموجبه حظرا على صادرات المنسوجات وقيودا على واردات النفط الخام.

من جانبه قال روبرت وودز، سفير الولايات المتحدة لشؤون نزع السلاح في المنتدى في جنيف، الثلاثاء «آمل أن النظام (الكوري الشمالي) سيستمع إلى الرسالة بوضوح ويختار مسارا مغايرا»

الأكثر مشاهدة


التعليقات