• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/09/2017 - 02:53 بتوقيت نيويورك

ترمب: العقوبات ضد كوريا الشمالية "خطوة صغيرة"

ترمب: العقوبات ضد كوريا الشمالية

المصدر / وكالات - هيا

وصف #الرئيس_الأميركي، #دونالد_ترمب، الثلاثاء، الحزمة الأخيرة من #العقوبات التي أقرها مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة ضد #كوريا_الشمالية بأنها "خطوة صغيرة" يجب أن تقود إلى تدابير أكثر صرامة.

وأشار ترمب، الذي بقي على تشدده حيال الاختبارات النووية والصاروخية لكوريا الشمالية، إلى أنه سيستمر في الدفع باتجاه عقوبات تهدف الى جعل النظام الكوري الشمالي يعيد الحسابات بشأن استراتيجيته.

وقال ترمب متحدثا عن العقوبات التي أقرت، مساء الاثنين، "نعتبرها خطوة صغيرة أخرى وليست شيئا مهما".

وتبنى #مجلس_الأمن، مساء الاثنين، قرارا يفرض عقوبات جديدة ضد بيونغ يانغ، يحظر استيراد المنسوجات منها ويفرض قيودا على تزويدها النفط والغاز لمعاقبتها على تجربتها السادسة النووية الأكبر لها على الإطلاق.

ولم تنجح الولايات المتحدة في فرض حظر نفطي على كوريا الشمالية كانت أدرجته في مشروع قرار كانت تقدمت به سابقا بسبب معارضة #الصين.

ويوقف القرار الذي أقره مجلس الأمن شحنات الغاز الطبيعي إلى كوريا الشمالية ويبقي شحنات النفط الخام بمستوياتها الحالية، ويحدد سقفا للمنتجات النفطية المكررة.

وأوضح ترمب أن "تلك العقوبات ليست شيئا مقارنة بما يجب أن يحدث في نهاية المطاف"، مشيرا إلى أنه سيستمر في ممارسة ضغوط على بكين.

واعتبر ترمب أن التوصل إلى قرار بإجماع الأعضاء الخمسة عشر في مجلس الأمن أمر جيد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات