• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 14/09/2017 - 03:08 بتوقيت نيويورك

"كاسبيرسكي لاب" ترفض اتهامات واشنطن بشأن تهديد الشركة للأمن القومي الأمريكي



المصدر / وكالات - هيا

أعربت شركة "كاسبيرسكي لاب" الروسية عن خيبة أملها إزاء اتهامات السلطات الأمريكية "الواهية" ضدها، بشأن تهديدها للأمن القومي الأمريكي، وأكدت عزمها على إثبات برائتها.

وأصدرت الشركة بيانا الأربعاء بعد أن اتهمتها وزارة الأمن القومي الأمريكية، يوم الأربعاء، بأن منتجاتها في مجال أمن المعلومات تهدد أمن الولايات المتحدة القومي، زاعمة أن السلطات الروسية قد تستخدمها للوصول إلى وثائق حكومية أمريكية.

وأمهلت الوزارة المؤسسات الحكومية في البلاد مدة ثلاثة أشهر للتخلي عن برمجيات "كاسبيرسكي لاب".

وأكدت الشركة في البيان أنه ليس لديها أي علاقات سياسية بأي دولة في العالم، وقالت إنها لم تساعد ولن تساعد أي حكومة في محاولاتها لممارسة التجسس الإلكتروني أو أي نشاط عدواني آخر في الفضاء الإلكتروني.

وأضافت: "إننا نشعر بخيبة أمل من أنه يمكن اعتبار شركة خاصة مذنبة دون تقديم أدلة، وتحت ضغط الوضع الجيوسياسي القائم".

وشددت الشركة على أنها ستواصل العمل مع وزارة الأمن القومي الأمريكية وستزودها بالمعلومات المتوفرة لديها كافة، لأنها متأكدة من أن التحقيقات اللاحقة ستثبت أن الاتهامات الموجهة إليها لا أساس لها من الصحة.  

وفي أول تعليق رسمي من قبل الحكومة الروسية على هذه الخطوة، اتهمت المتحدثة باسم وزارة خارجية روسيا، ماريا زاخاروفا، السلطات الأمريكية بانتهاك قواعد المنافسة النزيهة.

وقالت زاخاروفا، عبر حسابها الرسمي في موقع "فيسبوك"، اليوم الأربعاء: "حسب وسائل الإعلام، تصرح وزارة الداخلية في الولايات المتحدة بأن منتجات كاسبيرسكي تمثل تهديدا بالنسبة للأمن (الأمريكي). فها هي المنافسة المنصفة بـ3 سطور!".  

الأكثر مشاهدة


التعليقات