• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 15/09/2017 - 03:50 بتوقيت نيويورك

أمير قطر ببرلين اليوم بعد لقائه أردوغان بأنقرة

أمير قطر ببرلين اليوم بعد لقائه أردوغان بأنقرة

المصدر / وكالات - هيا

يجري أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم الجمعة في برلين محادثات مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل حول آفاق التعاون بين البلدين وسبل تطويرها، والتطورات الإقليمية والدولية وفي مقدمتها الأزمة الخليجية.

وقال سفير قطر ببرلين سعود بن عبد الرحمن بن عبد الرحمن آل ثاني إن العلاقات القطرية الألمانية تمتد لأربعة عقود، وإن الشراكة بين البلدين تتنوع في عدة مجالات اقتصادية وثقافية.

وبعد برلين، يقوم أمير قطر بزيارة للعاصمة الفرنسية باريس، حيث يلتقي الرئيس إيمانويل ماكرون لإجراء مباحثات تهم سبل تعزيز مجالات التعاون المشترك بالإضافة للأزمة الخليجية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وكان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني التقى الخميس مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنقرة في مستهل أول جولة يقوم بها أمير قطر منذ بدء الحصار، وتشمل أيضا زيارة كل من ألمانيا وفرنسا.

وبحث الأمير مع أردوغان سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وتطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية بما فيها الأزمة الخليجية.

يذكر أن جولة أمير قطر تأتي في وقت توسع فيه الدوحة شراكاتها مع العديد من دول العالم رغم الحصار الذي تفرضه عليها كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر منذ الخامس من يونيو/حزيران الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات