• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 01/10/2017 - 04:21 بتوقيت نيويورك

إيطاليا تطلب من سفير كوريا الشمالية مغادرة البلاد

إيطاليا تطلب من سفير كوريا الشمالية مغادرة البلاد

المصدر / وكالات - هيا

أعلن وزير الخارجية الإيطالى انجيلينو الفانو، أن على سفير كوريا الشمالية مغادرة إيطاليا.

وقال الوزير فى مقابلة مع صحيفة لا ريبوبليكا: " لقد أتخذنا قرارا حازما، قطع إجراءات اعتماد سفير جمهورية كوريا الشمالية يجب أن يغادر إيطاليا ".

وأضاف الوزير معلقا على تصريحات نظيره الأمريكى ريكس تيلرسون، بشأن أن واشنطن تبحث عن أمكانيات للتفاوض مع بيونج يانج، هذا: "أكثر من تحفظ قياسى".

ويذكر أن إيطاليا تدين بشدة جميع تجارب كوريا الشمالية.

يذكر أن كوريا الشمالية أعلنت يوم 3 سبتمبر الحال، أنها قامت بتجربة ناجحة لرأس مدمرة هيدروجينية تتخصص لاستخدامها فى الصواريخ البالستية العابرة للقارات.

وأصبحت هذه التجربة النووية السادسة من نوعها، وعلاوة على ذلك قامت بيونج يانج قبل هذه التجربة بأسبوع واحد بإطلاق صاروخ بالستى حلق فوق أراضى اليابان.

ويذكر أيضا، أنه سبق وقرر مجلس الأمن الدولى بالإجماع فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية، ستحد بدرجة كبيرة من قدرات بيونج يانج فى التصدير والاستيراد،

حيث أن قرار المجلس رقم 2375 ينص على فرض نظام عقوبات هى الأكثر شدة من قبل المجتمع الدولى فى القرن الحادى والعشرين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات