• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 04/10/2017 - 04:36 بتوقيت نيويورك

تشارلز يستثني بورما من جولته بآسيا بعد مأساة الروهينغا

تشارلز يستثني بورما من جولته بآسيا بعد مأساة الروهينغا

المصدر / وكالات - هيا

يبدأ ولي عهد #بريطانيا الأمير تشارلز جولة في منطقة جنوب شرق آسيا والهند في وقت لاحق هذا الشهر، لكن الجولة لن تتضمن بورما (ميانمار) وذلك في أعقاب موجة من العنف واتهامات بأن السلطات تنفذ عملية تطهير عرقيبحق مسلمي الروهينغا.

وذكرت تقارير إعلامية الشهر الماضي أن زيارة بورما كانت مقترحة خلال الجولة، التي سيقوم بها #الأمير_تشارلزباسم الحكومة البريطانية، وأقر مساعدوه بأنها كانت محل نظر في إطار الجولة.

لكن زيارة #بورما ألغيت من البرنامج النهائي الذي صدر اليوم الأربعاء.

وسيسافر تشارلز وزوجته كاميلا إلى سنغافورة وماليزيا، ثم إلى الهند حيث يلتقي مع رئيس الوزراء ناريندرا مودي.

وقال فيليب مالوني نائب مدير الإدارة في وزارة الخارجية والكومنولث البريطانية "نظرنا في مجموعة من الخيارات في المنطقة ونعلن اليوم أننا سنمضي قدما في زيارة سنغافورة وماليزيا". ورفض مالوني ومساعدون آخرون إعطاء تفاصيل.

وفر أكثر من 500 ألف من مسلمي #الروهينغا من بورما إلى بنغلادش خلال الشهر المنصرم منذ أن شن الجيش البورمي هجوماً عنيفاً وصفته الأمم المتحدة بأنه تطهير عرقي.

وعلقت بريطانيا الشهر الماضي برنامجها التدريبي لجيش #ميانمار بسبب العنف وتدهورت العلاقات الدبلوماسية منذ ذلك الحين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات