• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 13/10/2017 - 04:28 بتوقيت نيويورك

عريقات يخضع لعملية جراحية ناجحة لزراعة الرئة

عريقات يخضع لعملية جراحية ناجحة لزراعة الرئة

المصدر / وكالات - هيا

أعلن رئيس المفوضية العامة لمنظمة التحرير الفلسطينية لدى الولايات المتحدة، حسام زملط عن نجاح عملية زراعة الرئة للدكتور صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية للمنظمة.

 وقال إن الدكتور صائب عريقات، أتم عملية زراعة رئة بنجاح مساء الخميس، في مستشفى إنوفا بولاية فيرجينا الأمريكية.

وتابع في بيان صحفي صباح اليوم الجمعة، أن الفريق الطبي أعلن نجاح العملية الجراحية، وأكد تجاوب الرئة وعملها بشكل جيد.

وأكد السفير زملط أن عريقات يتماثل للشفاء، وأن الحالة تتطلب علاجا ومتابعة لعدة أسابيع. 

وكان مسؤول فلسطيني كشف في وقت سابق عن تعرض السياسي البارز صائب عريقات، لـ"فيروس فريد سبب له تلفا رئويا، مما جعله بحاجة ماسة لزرع رئة"، لكن إسرائيل ترفض مد يد العون الصحي له.

الأكثر مشاهدة


التعليقات