• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الخميس 26/10/2017 - 03:49 بتوقيت نيويورك

نائب الرئيس الأمريكي يزور مصر والسلطة الفلسطينية وإسرائيل في ديسمبر لمناقشة عملية السلام"!

نائب الرئيس الأمريكي يزور مصر والسلطة الفلسطينية وإسرائيل في ديسمبر لمناقشة عملية السلام

المصدر / وكالات - هيا

 أعلن نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس أنه سيزور مصر وإسرائيل في شهر ديسمبر المقبل، قائلًا إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو من طلب منه القيام بهذه الزيارة.

وذكر موقع "صوت أمريكا" أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيلتقي بنس خلال زيارته لمصر، حيث سيشددان على التعاون الثنائي المصري الأمريكي في قضايا الأمن.

وأضاف الموقع أن بنس سيناقش مدى تقدم عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية خلال لقاءات منفصلة مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال زيارته إلى إسرائيل.

من جانب آخر، ذكر بنس أن ترامب أصدر توجيهات لوزارة الخارجية الأمريكية بسحب التمويلات الأمريكية لبرامج الأمم المتحدة "غير الفعالة" المعنية بأوضاع الأقليات الدينية المضطهدة في العالم، وإعادة ضخها في برامج تتولاها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومؤسسات خاصة.

التعليقات