• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كوريا الجنوبية تعلن ظهور أول حالة إصابة بالالتهاب الرئوي الغامض خرق هدنة برلين في ليبيا.. ولجنة عسكرية لمراقبة وقف إطلاق النار سياسي ألماني: بيان مؤتمر برلين بشأن ليبيا لن يكون ملزما إلا بقرار أممي مظاهرات وأعمال عنف في العراق لتسريع تشكيل الحكومة أميركا "تتحرش" بالروس في سوريا.. وقسد تتدخل تورط في ذبح السوريين.. وزير دفاع الأسد يفضح سليماني ترمب راضٍ عن اتفاقه مع الصين.. "أفضل مما توقعت"! محافظات العراق مقطعة الأوصال.. غاز واشتباكات في بغداد على وقع التصعيد.. أمر باعتقال قاطعي الطرق في العراق إيران تنتقد أوروبا مجددا.. "فشلتم في إنقاذ النووي" القوات التركية تقتل امرأة هربت من نيران الأسد في إدلب مسلحون يهاجمون وحدة استخبارات وسط سوريا وسقوط جرحى السيسي يصل إلى لندن للمشاركة في قمة إفريقيا بريطانيا للاستثمار الخارجية الإيرانية تعلن سبب عدم مشاركة ظريف في "منتدى دافوس" في خطوة تاريخية.. الحاخامية الإسرائيلية تعترف بـ "يهودية" جماعة من الطائفة الإثيوبية

الخميس 26/10/2017 - 03:49 بتوقيت نيويورك

نائب الرئيس الأمريكي يزور مصر والسلطة الفلسطينية وإسرائيل في ديسمبر لمناقشة عملية السلام"!

نائب الرئيس الأمريكي يزور مصر والسلطة الفلسطينية وإسرائيل في ديسمبر لمناقشة عملية السلام

المصدر / وكالات - هيا

 أعلن نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس أنه سيزور مصر وإسرائيل في شهر ديسمبر المقبل، قائلًا إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو من طلب منه القيام بهذه الزيارة.

وذكر موقع "صوت أمريكا" أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيلتقي بنس خلال زيارته لمصر، حيث سيشددان على التعاون الثنائي المصري الأمريكي في قضايا الأمن.

وأضاف الموقع أن بنس سيناقش مدى تقدم عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية خلال لقاءات منفصلة مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال زيارته إلى إسرائيل.

من جانب آخر، ذكر بنس أن ترامب أصدر توجيهات لوزارة الخارجية الأمريكية بسحب التمويلات الأمريكية لبرامج الأمم المتحدة "غير الفعالة" المعنية بأوضاع الأقليات الدينية المضطهدة في العالم، وإعادة ضخها في برامج تتولاها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومؤسسات خاصة.

التعليقات