• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 28/10/2017 - 03:34 بتوقيت نيويورك

"قسد" تسلم مطار "منغ" في ريف حلب للقوات الروسية



المصدر / غربة نيوز - نيويورك

سلمت قوات سوريا الديمقراطية مطار "منغ " في ريف حلب شمال سوريا للقوات الروسية، وتم رفع العلم الروسي فوق المطار.

وبثّت قناة الميادين تقريرا لمراسلتها أمس تحت عنوان "الكرد استبقوا تقدم الأتراك إليهم بتسليم مطار منغ إلى الروس".

وكانت وسائل إعلام عديدة، تحدثت أن قوات سوريا الديمقراطية انسحبت من المطار الذي سيطرت عليه في شباط العام الماضي وسلمته للقوات الروسية، في ضوء التقدم العسكري التركي مؤخرا في ريف إدلب، والذي يسعى بحسب محللين إلى إقامة قواعد عسكرية له في ريف إدلب وتحويل المطارات فيه إلى قواعد عسكرية تابعة له بالاتفاق مع فصائل سورية مسلحة، كجبهة هيئة تحرير الشام المصنفة كمنظمة إرهابية عالميا.

إلى ذلك أفادت قناة الميادين في الـ20 من الشهر الحالي بهبوط ثلاث مروحيات روسية في مطار منغ العسكري بريف حلب الشمالي الذي تسيطر عليه وحدات حماية الشعب الكردية.

وأشارت مصادر مطلعة للميادين، إلى أن وفدا تركيا كان برفقة الوفد الروسي على متن المروحيات العسكرية، حيث اجتمع الوفدان مع قيادات عسكرية كردية في مطار منغ العسكري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات