• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 29/10/2017 - 04:37 بتوقيت نيويورك

مسلحون يفرضون إتاوة على قوافل المساعدات الأممية في ريف دمشق

مسلحون يفرضون إتاوة على قوافل المساعدات الأممية في ريف دمشق

المصدر / وكالات

 أفادت وكالة "نوفستي" الروسية، نقلا عن مصدر مطلع في دمشق، بأن مسلحين اعترضوا طريق قافلة مساعدات إنسانية، تابعة للأمم المتحدة، ومنعوها من العبور إلى بلدات في ريف دمشق.

ونقلت الوكالة الروسية عن المصدر قوله: "المسلحون لم يسمحوا لقافلة الأمم المتحدة بمواصلة مسيرها، بعد رفض طواقمها طلبهم في الحصول على إتاوة بمقدار 5000 طرد غذائي".

ووفقا للمصدر، فإن القافلة التي اعترض طريقها المسلحون كانت وجهتها بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم، مشيرا إلى أن "المسلحين أوقفوا القافلة قبيل وصولها إلى بلدة يلدا بحسب المعلومات المتوفرة لديه".

يشار إلى أن قافلة المساعدات الأممية تتكون من 35 شاحنة وتحتوي على 8000 طرد غذائي، و7000 من أكياس الدقيق، و4000 طرد من المواد التي تستخدم لحالات الإسعاف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات