• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 31/10/2017 - 08:16 بتوقيت نيويورك

الجماعات الإسلامية في قطاع غزة تتوعد إسرائيل

الجماعات الإسلامية في قطاع غزة تتوعد إسرائيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توعدت حركتا «حماس» والجهاد، الثلاثاء، بالرد على استهداف إسرائيل نفقا جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى مقتل سبعة من نشطائهما وفقدان عدد آخر.

وقال رئيس المكتب السياسي لحماس، إسماعيل هنية، خلال أداء الصلاة على أرواح عدد من القتلى في وسط قطاع غزة، إن «الدم الدم والهدم الهدم والمقاومة قادرة على تنظيم الصراع وإدارته مع الاحتلال الإسرائيلي».

وأكد هنية على التمسك بـ«سلاح المقاومة فهو شرفنا، والاقتراب منه خيانة لفلسطين والأمة (..) المقاومة وسلاحها وإمكاناتها ومكتسباتها وموروثها خط أحمر غير مسموح المساس به».

وأضاف أن «الاحتلال الإسرائيلي واهم إذا كان يعتقد أنه قادر على خلط الأوراق وتبديل الأولويات، فأولوياتنا واضحة وعلى رأسها المقاومة، كما أن الاحتلال واهم إذا كان يعتقد أنه قادر على فرض قواعد اللعبة».

وحث هنية على الإسراع في تنفيذ تفاهمات المصالحة الفلسطينية وعلى وقف أي شكل من أشكال التنسيق الأمني بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل كرد على التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة.

من جهته، قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد، نافذ عزام، إن «مشروع الجهاد والمقاومة هو المشروع الوحيد الكفيل برد الحقوق لأصحابها، والرد على جرائم الاحتلال».

وأضاف عزام أن «الدماء في نفق خان يونس ترسل رسالة إلى أصحاب صفقة القرن السياسية أن تلك الصفقة وهم كبير، وهي رسالة إلى كل من يفكر في الاقتراب من سلاح المقاومة».

الأكثر مشاهدة


التعليقات