• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 02/11/2017 - 09:41 بتوقيت نيويورك

قريباً.. العراق أمام الجنائية الدولية لمعاقبة تنظيم "داعش" الإرهابي

قريباً.. العراق أمام الجنائية الدولية لمعاقبة تنظيم

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

دعت منظمة الأمم المتحدة اليوم الخميس العراق للانضمام للمحكمة الجنائية الدولية أو البحث عن سبل أخرى لمعاقبة تنظيم "داعش" الإرهابي عن أعمال وحشية خلال معركة الموصل.

وقال مكتب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان في بيان ، إن الجرائم التى ارتكبها التنظيم الإرهابي خلال معركة تحرير مدينة الموصل العراقية هي جرائم دولية لا تملك المحاكم العراقية في الوقت الراهن أي اختصاص لنظرها.

ودعت المنظمة، السلطات العراقية إلى إجراء تحقيق منفصل في ضحايا ضربات التحالف الجوية من المدنيين، وفي أي انتهاكات للقوات العراقية في معركة الموصل.

وأكد البيان أن محاكم العراق ليس لها ولاية قضائية على الجرائم الدولية مثل الإبادة الجماعية وعلى بغداد إظهار الجدية بشأن تقديم الجناة للعدالة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات