• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 03/11/2017 - 03:43 بتوقيت نيويورك

وزير الطاقة الأميركي يثير السخرية: الوقود يكافح التحرش!

وزير الطاقة الأميركي يثير السخرية: الوقود يكافح التحرش!

المصدر / وكالات

لمح #وزير_الطاقة الأميركي، #ريك_بيري، إلى أن التوسع في استخدام ا#لوقود الأحفوري في القارة الإفريقية من شأنه أن يساعد في حماية سكانها من التحرش الجنسي في تصريح سرعان ما أثار سخرية نشطاء البيئة.

وطالما دفع بيري، حاكم ولاية تكساس السابق، في اتجاه التوسع في إنتاج وتصدير النفط والغاز والفحم الأميركي. وقد أدلى بهذا التصريح، الخميس، لدى التطرق إلى زيارة قام بها لجنوب إفريقيا الأسبوع الماضي.

وقال بيري إن شابة في قرية أبلغته أن الكهرباء مهمة بالنسبة لها، ليس فقط لأنها ستجنبها القراءة على ضوء لهب وما يصاحب ذلك من أبخرة خانقة، لكن لأنها ستقيها أيضا #التحرش_الجنسي.

وأضاف في حدث نظمته شبكة "إن.بي.سي نيوز": "عندما تكون الأنوار مضاءة، عندما يكون لديك #نور، ستزداد #الاستقامة".

ودعت جماعة (سييرا كلوب) المعنية بالبيئة والتي تروج لاستخدام الطاقة الضوئية وطاقة الرياح الوزير إلى الاستقالة بعد هذه التصريحات.

وذكر مايكل برون مدير الجماعة أن "التلميح بأن الاستعانة بالوقود الأحفوري ستقلل من التحرش الجنسي أمر غير صحيح بالمرة فحسب، بل ومحاولة لا تغتفر للتقليل من قضية خطيرة وشائعة".

ويؤكد كثير من المدافعين عن الطاقة المتجددة أن التوسع في استخدام طاقة الرياح والطاقة الشمسية يمكن أن يوفر الكهرباء للعديد من المناطق النائية أسرع من محطات الوقود الأحفوري المكلفة أو مولدات الطاقة التي تعمل بالوقود السائل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات