• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 09/11/2017 - 02:45 بتوقيت نيويورك

موقع إيراني: ولايتي هدد الحريري قبيل استقالته

موقع إيراني: ولايتي هدد الحريري قبيل استقالته

المصدر / وكالات

كشف موقع "آمد نيوز" الإيراني الأربعاء، عن فحوى الاجتماع الذي دار بين مستشار المرشد الأعلى الإيراني، علي أكبر ولايتي، ورئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريري يوم الجمعة، قبل إعلان الأخير استقالته من الرياض.

ونقل الموقع الإيراني عن مصادر وصفها بالخاصة، أن ولايتي هدد الحريري بأنه ستكون هناك فوضى إقليمية عارمة ستعم المنطقة، في حال لم ينفذ الأخير توصيات إيران المتعلقة بميليشيات حزب الله في لبنان.

وأشار ولايتي بحسب المصادر إلى أن الرفض سيؤثر على حياة الحريري مباشرة، وسيكون مصيره كمصير والده رفيق الحريري.

إلى ذلك، أكد موقع "آمد نيوز" أن ولايتي طلب خلال محادثاته مع الحريري أن يعلن بصفته رئيس الوزراء اللبناني تأييده العلني لحزب الله.

وكان الحريري أعلن استقالته السبت الماضي من الرياض في كلمة حملت انتقادات قوية لإيران وحزب الله. وأكد الحريري في خطاب الاستقالة المتلفز في حينه أن "لإيران رغبة جامحة في تدمير العالم العربي". وشدد على أنه "أينما حلت إيران، يحل الخراب والفتن".

كما حذر من أن "الشر الذي ترسله إيران إلى المنطقة سيرتد عليها". وأضاف الحريري: "إن إيران تسيطر على المنطقة، وعلى القرار في #سوريا و #العراق و #اليمن".

وفي إشارة إلى التعاون بين إيران و #حزب_الله، أعلن أن "إيران وجدت في بلادنا من تضع يدها بيدهم".

الأكثر مشاهدة


التعليقات