• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 11/11/2017 - 08:55 بتوقيت نيويورك

سوريا: اشتباكات جديدة بين الجيش وتنظيم داعش بمدينة البوكمال

سوريا: اشتباكات جديدة بين الجيش وتنظيم داعش بمدينة البوكمال

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اندلعت اليوم السبت، معارك جديدة بين الجيش السورى وتنظيم داعش الإرهابى فى  مدينة البوكمال شرق سوريا.

وكان الجيش السورى أعلن الخميس استعادة كامل مدينة البوكمال قرب الحدود العراقية، وآخر مدينة يسيطر عليها تنظيم داعش فى سوريا والعراق الا ان التنظيم المتطرف شن الجمعة هجوما مضادا نحو نصف مساحتها.

واشار المرصد إلى أن مقاتلين من فصائل عراقية وحزب الله اللبنانى والحرس الثورى الايرانى آزروا القوات السورية فى هجومها.

واشار الى "ان المعارك العنيفة تتركز فى القسمين الجنوبى والشرقى من المدينة" وان غارات جوية مكثفة تستهدفها دون ان يتمكن من تحديد هوية الطائرات.

وياتى اعلان المرصد مع بدء القوات العراقية السبت هجوما على آخر جيب للجهاديين فى الصحراء الغربية للبلاد على الحدود مع سوريا.

وفى 2014، شن تنظيم داعش هجوما واسعا استولى خلاله على ما يقارب ثلث مساحة العراق ونحو نصف مساحة سوريا المجاورة واعلنت "الخلافة" فى البلدين، وبعد ثلاث سنوات من هذا التاريخ، خسر التنظيم جميع المناطق الخاضعة تحت سيطرته تقريبا

الأكثر مشاهدة


التعليقات