• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 14/11/2017 - 02:14 بتوقيت نيويورك

ماي توجّه اتهامات لروسيا تذكّر بأجواء الحرب الباردة

ماي توجّه اتهامات لروسيا تذكّر بأجواء الحرب الباردة

المصدر / وكالات

وجّهت تيريزا ماي الاثنين، انتقادات هي الأكثر حدة منذ انتخابها لرئاسة الحكومة البريطانية، متهمة موسكو بالقيام بـ "أعمال عدائية" ومعدّدة الإجراءات التي اتخذتها لندن لضمان أمنها.

وقالت رئيسة الوزراء البريطانية متوجهة إلى قادة روسيا: "نحن نعلم ما تفعلون، ولن تحققوا مبتغاكم أبدا"، مشيرة إلى "الضم غير الشرعي للقرم"، ودعم "المتمردين في دونباس شرق أوكرانيا"، و"انتهاك المجال الجوي لدول أوروبية كثيرة"، والضلوع في حملات "التجسس الإلكتروني"، و"التدخل في الانتخابات"، و"قرصنة وزارة الدفاع الدنماركية والبوندستاغ".

وأضافت ماي أن "روسيا تسعى إلى جعل الإعلام سلاحا، بإيعازها إلى وسائل الإعلام التي تديرها الدولة، لنشر معلومات كاذبة وصورا مفبركة، بهدف زرع الشقاق في الغرب وتقويض مؤسساتنا".

وانتهت رئيسة الوزراء البريطانية إلى أن "المملكة المتحدة ستقوم بكل ما يلزم لحماية نفسها، وستعمل مع حلفائها للغاية نفسها"، ولأجل ذلك يتطلب الأمر إجراءات عدة أبرزها: "إصلاح حلف شمال الأطلسي" من أجل "الردع والتصدي بشكل أفضل لأنشطة روسيا العدائية"، و"زيادة" الدعم العسكري البريطاني لأوكرانيا و"تعزيز" سياسة المملكة المتحدة في مجال الأمن السيبراني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات