• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/11/2017 - 03:14 بتوقيت نيويورك

التحقيق مع موظفين في البيت الأبيض بسبب اتصال "غير لائق"

التحقيق مع موظفين في البيت الأبيض بسبب اتصال

المصدر / وكالات

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست"، الثلاثاء، أن ثمة اشتباها بأن ثلاثة موظفين عسكريين في البيت الأبيض أجروا اتصالا غير لائق مع أجنبيات بينما كانوا يرافقون الرئيس دونالد #ترمب في جولته في آسيا هذا الشهر.

وأفادت الصحيفة نقلا عن مسؤولين مطلعين على الأمر بأن ضباط الصف الثلاثة بالجيش، الذين عملوا في وكالة الاتصالات في #البيت_الأبيض أعفوا من مناصبهم.

وأكد مسؤول أميركي تحدث بشرط عدم الكشف عن شخصيته لرويترز، أن تلك الحادثة وقعت في #فيتنام.

وأحجمت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) عن تقديم أي تفاصيل لكنها أقرت بأنها تبحث الأمر.

وقال مارك رايت، المتحدث باسم البنتاغون "نحن على علم بالحادث، ويجري تحقيق بشأنه في الوقت الحالي".

وتقدم وكالة الاتصالات في البيت الأبيض خدمات معلوماتية ودعما للاتصال للرئيس والعاملين معه، حسب ما يشير الموقع الإلكتروني للوكالة.

وذكرت الصحيفة أن أربعة عاملين عسكريين من الفريق نفسه في البيت الأبيض واجهوا اتهامات نشأت عن سلوكهم أثناء زيارة لبنما في أغسطس/آب الماضي مع نائب الرئيس مايك بنس.

وقال مسؤولون للصحيفة إن الموظفين الأربعة، وهم اثنان من الجيش واثنان من القوات الجوية، اتهموا باصطحاب أجنبيات إلى منطقة مؤمنة قبل وصول بنس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات