• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

ترامب يعلن تمديد حالة الطوارئ في ليبيا تصاعد التوتر بين الهند وباكستان وسط دعوات أممية بضبط النفس السيناتور" بيرني ساندرز" يعلن مواجهة ترامب في الانتخابات الرئاسية القادمة "حجور" اليمنية تنتفض في وجه ميليشيا الحوثي وسط دعم الحكومة وقوات التحالف اليمن:سقوط قتلى وجرحى في الحشا نتيجة مواجهات بين المواطنين ومسلحي الحوثيين كواليس الانسحاب الجزئي من الحديدة اليمنية وردود فعل ميليشيا الحوثي بريطانيا تدعو ألمانيا لاستثناء صفقات سلاح مع السعودية من الحظر بسبب اعتداءات الأقصى.. مشرعون أردنيون يطالبون بطرد سفير إسرائيل رئيس FBI السابق: ترامب سيكون مِلكية روسية في أمريكا مؤسس هواوي لبي بي سي: الولايات المتحدة لا يمكنها سحقنا مصر تمنع دخول صحافي أميركي من "نيويورك تايمز" مصر.. "حلاوتهم" في فيديو انتحاري الدرب الأحمر واشنطن تستعد لحملة عقوبات جديدة ضد حزب الله لأول مرة.. بريطانيا تُسقط الجنسية عن داعشية الجزائر.. اجتماع معارضين بحثاً عن مرشح توافقي

الأحد 26/11/2017 - 05:58 بتوقيت نيويورك

اليمن: تدمير اكبر معسكر سري وسط صنعاء

اليمن: تدمير اكبر معسكر سري وسط صنعاء

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

دمرت مقاتلات التحالف معسكراً سرياً للانقلابيين شمال صنعاء وقتلت العشرات منهم، وأفادت مصادر عسكرية أنه تم القضاء خلال العمليات على أكثر من 70 انقلابيين، منهم قيادات وخبير في الصواريخ تم تدريبه من الميليشيات الإيرانية.

وقالت مصادر متطابقة إن مقاتلات التحالف شنت سلسلة غارات الاثنين، على معسكر “انجر” التدريبي التابع للحوثيين في وادي ظهر بمديرية همدان شمال صنعاء، فدمرته بالكامل وقتل بداخله اكثر من 70 مجنداً كما دمرت مخازن الأسلحة في المعسكر.

وطبقاً لهذه المصادر فإن عشرات المجندين أصيبوا في الغارات التي استهدفت المعسكر الذي استحدثه الانقلابيون بالقرب من ضاحية وادي ظهر التي كان سكان العاصمة يقصدونها في اجازة نهاية الأسبوع للتنزه قبل أن يحولها الانقلابيون إلى معسكر ومخازن للأسلحة.

ووفق مصادر الجيش الوطني فإن من بين القتلى قياديين وإن هذا الموقع وغيره كان الانقلابيون يستخدمونها لإطلاق الصواريخ البالستية نحو محافظة مأرب والأراضي السعودية.مخازن للأسلحة

التعليقات