• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

قوات النظام السوري تستعد لتنفيذ عملية عسكرية في "درعا" روسيا: هولندا "تستغل مأساة سقوط طائرة ماليزيا لأهداف سياسية خاصة" اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي ألاف الفلسطنيين يتحدون الاحتلال الإسرائيلي في الجمعة الثانية من رمضان قوات الجيش اليمني تحقق مكاسب جديدة غرب تعز طيران التحالف يدمر 12 عربة عسكرية للحوثيين في محافظة الحديدة اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي إسرائيل تتهم الاتحاد الأوروبي بدعم منظمات غير حكومية مناهضة لها وتطالب بوقفها! ترامب يغضب وحده.. بيونغ يانغ تسلك نهجا جديدا كيف تصبح جاسوسا للاستخبارات البريطانية؟ أميركا وإسرائيل والسعودية.. محور الشر محكمة إسرائيلية تؤيد إطلاق النار على متظاهري غزة‎ طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة ميسي ووالده طلبا زيارة القدس.. والسبب مثير

الأحد 26/11/2017 - 05:58 بتوقيت نيويورك

اليمن: تدمير اكبر معسكر سري وسط صنعاء

اليمن: تدمير اكبر معسكر سري وسط صنعاء

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

دمرت مقاتلات التحالف معسكراً سرياً للانقلابيين شمال صنعاء وقتلت العشرات منهم، وأفادت مصادر عسكرية أنه تم القضاء خلال العمليات على أكثر من 70 انقلابيين، منهم قيادات وخبير في الصواريخ تم تدريبه من الميليشيات الإيرانية.

وقالت مصادر متطابقة إن مقاتلات التحالف شنت سلسلة غارات الاثنين، على معسكر “انجر” التدريبي التابع للحوثيين في وادي ظهر بمديرية همدان شمال صنعاء، فدمرته بالكامل وقتل بداخله اكثر من 70 مجنداً كما دمرت مخازن الأسلحة في المعسكر.

وطبقاً لهذه المصادر فإن عشرات المجندين أصيبوا في الغارات التي استهدفت المعسكر الذي استحدثه الانقلابيون بالقرب من ضاحية وادي ظهر التي كان سكان العاصمة يقصدونها في اجازة نهاية الأسبوع للتنزه قبل أن يحولها الانقلابيون إلى معسكر ومخازن للأسلحة.

ووفق مصادر الجيش الوطني فإن من بين القتلى قياديين وإن هذا الموقع وغيره كان الانقلابيون يستخدمونها لإطلاق الصواريخ البالستية نحو محافظة مأرب والأراضي السعودية.مخازن للأسلحة

التعليقات