• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 28/11/2017 - 05:05 بتوقيت نيويورك

الاتجار بالبشر بليبيا..مجلس الأمن يدرس فرض عقوبات فردية

الاتجار بالبشر بليبيا..مجلس الأمن يدرس فرض عقوبات فردية

المصدر / وكالات

اعتبرت #فرنسا الاثنين أنه يتعين على الأمم المتحدة اتخاذ خطوات إضافية لمكافحة #الاتجار_بالبشر في ليبيا.

وسيتطرق مجلس الأمن الدولي الثلاثاء إلى إمكان فرض عقوبات فردية في هذا السياق. وأوضح مصدر دبلوماسي فرنسي في باريس أنه سيتم خلال الجلسة "التطرق إلى مسألة العقوبات"، مشيراً إلى أن الأمر يتعلق بـ"عقوبات فردية بحق مهربي البشر".

وقال السفير الفرنسي لدى #الأمم_المتحدة فرنسوا دولاتر لوسائل إعلام في نيويورك الاثنين: "يجب أن نذهب أبعد من ذلك لكي نقول "لا" لوضع غير مقبول".

وبحسب المصدر الدبلوماسي الفرنسي فإن مسألة اللجوء إلى "المحكمة الجنائية الدولية ستُطرح أيضا" في اجتماع مجلس الأمن.

ويعبر مهاجرون من دول إفريقية عدة مثل غينيا والسنغال ومالي والنيجر ونيجيريا وغامبيا الصحراء إلى #ليبيا على أمل التمكن من عبور البحر المتوسط إلى إيطاليا.

وكان تقرير لشبكة "سي. ان. ان" أظهر #مهاجرين يتم بيعهم بالمزاد في ليبيا، وقد تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار تعاطفا كبيرا واستدعى ردود فعل منددة في إفريقيا والأمم المتحدة.

وفي تسجيل التقط بواسطة هاتف محمول، يظهر في التقرير شابان يُعرضان للبيع في المزاد للعمل في مزرعة، ليوضح بعدها الصحافي معدّ التقرير أن الشابين بيعا بمبلغ 1200 دينار ليبي أي 400 دولار لكل منهما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات