• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تل أبيب: ارتفاع أعداد الإسرائيليين الدارسين للغة العربية تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن تفجير كابول جماعة الحوثي تعلن عن تعين سفير لها في إيران تكهنات باتفاق ينهي أطول حروب الولايات المتحدة وطالبان وزير الخزانة الأرجنتيني يعلن استقالته مصدر عسكري يمني يكشف عن حركة كبيرة لنقل المعدات العسكرية خارج عدن إلهان عمر: ادعاءات نتنياهو كاذبة حول برنامج زيارتنا لفلسطين انتصار تاريخي ولحظات مجيدة.. هذا ما قاله المتحدثون يوم "العبور"بالسودان جدة النائبة الأميركية رشيدة طليب: الله يهد ترامب جنرال إسرائيلي يكشف السيناريوهات المتوقعة للتصعيد في غزة مسؤولو الحزب الديمقراطي الأميركي يدرسون اتخاذ خطوات ضد السفير الإسرائيلي 250 قتيلا وجريحا في تفجير انتحاري من داعش بعرس في كابول مسؤول أفغاني: مقتل 63 شخصا جراء انفجار بحفل زفاف في كابول رئيس أفغانستان يتهم طالبان بالمسئولية عن حفل الزفاف الدامي نقاش واسع حول دعوة ميركل لاستئناف عمليات الإنقاذ في المتوسط

الجمعة 01/12/2017 - 06:05 بتوقيت نيويورك

تفاصيل استبعاد أستراليا من كأس العالم

تفاصيل استبعاد أستراليا من كأس العالم

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ما ذكرته تقارير إعلامية، أن أستراليا، قد تحرم من مقعدها، في كأس العالم 2018 في روسيا، لكنه اعترف في الوقت نفسه، أنه يراقب “عن كثب”، المشاحنات الداخلية، بين أندية قمة بأستراليا، واتحاد كرة القدم في البلاد.

وكان الفيفا، قد منح الاتحاد الأسترالي مهلة، انتهت أمس، الخميس، كان مطالبًا خلالها، بالتوصل إلى حل لنزاع داخلي، حول عدد أعضاء الجمعية العمومية، التي تضم حاليًا 10 أعضاء.

وترى أندية دوري الدرجة الأولى، التي تؤكد أنها تجلب أغلب عائدات كرة القدم المحلية، أن خطة الاتحاد الأسترالي للعبة؛ لتعزيز تمثيل الأندية في الجمعية العمومية، لم تتقدم بالشكل الكافي.

وبات الفيفا بصدد تعيين ما يسمى بـ”لجنة التطبيع”؛ للمساعدة في تسيير شؤون كرة القدم في أستراليا.

وتجدر الإشارة إلى، أن الأرجنتين شهدت رقابة مماثلة من جانب الفيفا، خلال مشوار المنتخب الأرجنتيني في تصفيات كأس العالم 2018.

وقال متحدث باسم الفيفا، في حديثه عن وضع أستراليا، أمس الخميس، “الفيفا يتابع هذه القضية عن كثب”، وأضاف، أن أي تطورات، سيجري الإعلان عنها “في الوقت المناسب”.

وقال ستيفن لاوي، رئيس الاتحاد الأسترالي، أمس الأول، الأربعاء، إن الخلافات بين الطرفين، ربما تسفر عن “عودة، إلى أيام سيئة مضت”.

وأضاف: “كرة القدم الأسترالية، لم تكن من قبل بحالة أفضل من حالتها اليوم. ليست مثالية، ولكن كرة القدم في أستراليا، تشكل كيانًا رائعًا مليئًا بالفرص الهائلة، في الوقت الحالي”.

ويترقب المنتخب الأسترالي، ما ستسفر عنه قرعة كأس العالم 2018، التي تسحب اليوم، الجمعة، في قصر الكرملين، بالعاصمة الروسية موسكو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات