• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 04/12/2017 - 06:18 بتوقيت نيويورك

قيادي حوثي: مستعدون لحوار مباشر مع السعودية!

قيادي حوثي: مستعدون لحوار مباشر مع السعودية!

المصدر / وكالات - هيا

نقلت صحيفة "الرأي" الكويتية اليوم عن قيادي في جماعة الحوثيين تأكيده أن الجماعة مستعدة "للحوار من أجل التوصل لحل سياسي ينهي الأزمة".

وبالتزامن مع تواصل الاقتتال بين قوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وقوات الحوثيين في صنعاء، صرّح محمد البخيتي، عضو المكتب السياسي في الجماعة للصحيفة قائلا :"نعم نحن مستعدون للحوار وطالبنا الحكومة السعودية بالحوار المباشر من أجل إتاحة المجال للعودة لطاولة الحوار، لإيجاد حل لسد الفراغ في السلطة التنفيذية في اليمن، واختيار رئيس جديد وحكومة وحدة وطنية تستوعب كل المكونات السياسية".

وقال البخيتي في هذا الصدد إن "ما يحدث في اليمن هو نتيجة غياب الحل السياسي، فلا يمكن التوصل لوقف إطلاق النار إلا في حالة الاتفاق على حكومة واحدة وليس حكومتين إحداهما في صنعاء والأخرى في عدن"، لافتا إلى ضرورة "أن تكون هناك عملية سياسية توافقية تستوعب الجميع".

الأكثر مشاهدة


التعليقات