• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 05/12/2017 - 03:24 بتوقيت نيويورك

سجناء يشعلون النيران في قسم شرطة بمصر.. والأمن يحقق

سجناء يشعلون النيران في قسم شرطة بمصر.. والأمن يحقق

المصدر / وكالات

أشعل سجناء مصريون في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، النيران داخل مقر احتجازهم في قسم شرطة “محرم بك” في محافظة الإسكندرية؛ ما تسبب في حالة من الفوضى والإرباك بعد تصاعد الأدخنة بشكل كثيف بالمنطقة.

وسيطر رجال الأمن والبحث الجنائي على الموقف بعد استدعاء قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء، إلى جانب استخدام الطفايات اليدوية للسيطرة على الموقف، والتمكن من نقل السجناء إلى غرفة سجن أخرى تجنبًا لهروبهم.

وانتقل فريق من النيابة العام بالمحافظة للمعاينة والتحقيق في الواقعة، إذ تبين أن السجناء أضرموا النيران في “البطانيات” الخاصة بهم، اعتراضًا على ترحيلهم من سجن قسم الشرطة، إلى السجن المركزي، ومن ثم أشعلوا النيران لإجبار رجال الأمن على تنفيذ طلبهم ببقائهم داخل السجن القريب من ذويهم، بدلًا من نقلهم إلى السجن المركزي الذي يبعد عشرات الكيلو مترات.

وأكدت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز” أن الواقعة لم ينتج عنها أي خسائر في الأرواح، باستثناء بعض حالات الاختناق البسيطة لبعض الأفراد.

وذكر المصدر أن قوات الأمن فرضت طوقًا أمنيًا مشددًا في محيط قسم الشرطة بمجرد اندلاع النيران للسيطرة على الموقف، و”مواجهة أي عناصر قد تستخدم الواقعة لإحداث الفوضى أو تهريب سجناء”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات