• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

السبت 09/12/2017 - 03:15 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض: ترامب دعا إلى "الهدوء" بعد قرار القدس

البيت الأبيض: ترامب دعا إلى

المصدر / وكالات

 دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الجمعة، إلى "الهدوء والاعتدال" بعد أن تسبب قراره الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل في أعمال أدت إلى استشهاد شخصين وإصابة أكثر من 750 آخرين بجروح.

وقال المتحدث باسم البيت الابيض، راج شاه، للصحفيين على متن الطائرة الرئاسية "اير فورس وان"، التي كانت تحمل ترامب إلى مسيرة في فلوريدا، إن "الرئيس دعا إلى الهدوء والاعتدال ونأمل أن تسود أصوات التسامح على أصوات مروجي الكراهية".

ورداً على سؤال للصحافيين حول ما إذا كان ترامب تم تحذيره من أن قراره قد يؤدي إلى أعمال عنف، قال شاه إن الرئيس "يدرك تماماً التداعيات المحتملة".

وأوضح أن ترامب "ما زال ملتزماً بتحقيق اتفاق سلام دائم بين الإسرائيليين والفلسطينيين".

التعليقات