• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

ترامب يعلن تمديد حالة الطوارئ في ليبيا تصاعد التوتر بين الهند وباكستان وسط دعوات أممية بضبط النفس السيناتور" بيرني ساندرز" يعلن مواجهة ترامب في الانتخابات الرئاسية القادمة "حجور" اليمنية تنتفض في وجه ميليشيا الحوثي وسط دعم الحكومة وقوات التحالف اليمن:سقوط قتلى وجرحى في الحشا نتيجة مواجهات بين المواطنين ومسلحي الحوثيين كواليس الانسحاب الجزئي من الحديدة اليمنية وردود فعل ميليشيا الحوثي بريطانيا تدعو ألمانيا لاستثناء صفقات سلاح مع السعودية من الحظر بسبب اعتداءات الأقصى.. مشرعون أردنيون يطالبون بطرد سفير إسرائيل رئيس FBI السابق: ترامب سيكون مِلكية روسية في أمريكا مؤسس هواوي لبي بي سي: الولايات المتحدة لا يمكنها سحقنا مصر تمنع دخول صحافي أميركي من "نيويورك تايمز" مصر.. "حلاوتهم" في فيديو انتحاري الدرب الأحمر واشنطن تستعد لحملة عقوبات جديدة ضد حزب الله لأول مرة.. بريطانيا تُسقط الجنسية عن داعشية الجزائر.. اجتماع معارضين بحثاً عن مرشح توافقي

الأحد 10/12/2017 - 04:18 بتوقيت نيويورك

اليمن.. صور لتشييع الزوكا رفيق صالح باللحظات الأخيرة

اليمن.. صور لتشييع الزوكا رفيق صالح باللحظات الأخيرة

المصدر / وكالات

أقيمت في مديرية #الصعيد بمحافظة #شبوة باليمن مراسم تشييع جثمان الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا، بعد تسلم ابنه عوض للجثمان، وقتل الزوكا بجوار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في #صنعاء.

وشهد مسجد عمر بن عبدالعزيز وسط مدينة عتق مراسم صلاة الجنازة على جثمان الزوكا واثنين من مرافقيه، حيث دعا خطيب الجمعة الشيخ جلعوم السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء المحافظة لتوحيد الصفوف والكلمة في مواجهة #ميليشيات_الحوثي، لاسيما أن هناك مديرية من مديريات محافظة شبوة ترزح تحت وطأة تلك الميليشيات.

 

وأضاف أن ميليشيات الحوثي لا تفهم إلا لغة القتل، فهي لا تفرق بين طفل أو شيخ أو رجل أو امرأة، كل من اختلف مع ميليشيات الحوثي، ولم يسر ضمن مشروعها، ولم يلبِ رغباتها، تعتبره عدواً يجب قتله.

وكانت ميليشيا الحوثي قد سلمت جثة الزوكا مع مرافقيه بعد تدخل وساطات قبلية لتسليمها بعد أن كانت تعتزم دفنه في صنعاء.

عارف الزوكا

 

التعليقات