• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

برلمان فرنسا يقر قانونا يسرّع وتيرة طرد المهاجرين إنقاذ مئات المهاجرين وغرق 11 قبالة سواحل ليبيا قبل ساعة إيران وروسيا وكوريا الشمالية.. ملفات أمام مجموعة السبع طهران: الأميركيون يرضخون لأوامرنا بالخليج ووتش: أعمال الجيش المصري بسيناء تنحو للعقاب الجماعي التحقيق في النشاط الإقتصادي لبعثة إسرائيل في الأمم المتحدة! الإمارات تقدم 70 مليون دولار مساعدة لدعم الشعب الفلسطيني الجيش السوري يواصل عمليته في مخيم اليرموك مسلح يقتل 4 أشخاص داخل مطعم في أميركا الشرطة الماليزية تنشر صورتين مفترضتين للمشتبه بهما بقتل الشهيد البطش الامارات تتبرع بخمسين مليون دولار للاونروا و20 لدعم للقدس سوريا.. مناشير للنظام تدعو المدنيين لمغادرة ريفي حمص وحماة 4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأميركية قطر تستنكر اتهام الإمارات لها بتهديد السلامة الجوية واشنطن ترفض المشاركة في إعمار مناطق سيطرة الأسد في سوريا

الأحد 10/12/2017 - 04:18 بتوقيت نيويورك

اليمن.. صور لتشييع الزوكا رفيق صالح باللحظات الأخيرة

اليمن.. صور لتشييع الزوكا رفيق صالح باللحظات الأخيرة

المصدر / وكالات

أقيمت في مديرية #الصعيد بمحافظة #شبوة باليمن مراسم تشييع جثمان الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا، بعد تسلم ابنه عوض للجثمان، وقتل الزوكا بجوار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في #صنعاء.

وشهد مسجد عمر بن عبدالعزيز وسط مدينة عتق مراسم صلاة الجنازة على جثمان الزوكا واثنين من مرافقيه، حيث دعا خطيب الجمعة الشيخ جلعوم السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء المحافظة لتوحيد الصفوف والكلمة في مواجهة #ميليشيات_الحوثي، لاسيما أن هناك مديرية من مديريات محافظة شبوة ترزح تحت وطأة تلك الميليشيات.

 

وأضاف أن ميليشيات الحوثي لا تفهم إلا لغة القتل، فهي لا تفرق بين طفل أو شيخ أو رجل أو امرأة، كل من اختلف مع ميليشيات الحوثي، ولم يسر ضمن مشروعها، ولم يلبِ رغباتها، تعتبره عدواً يجب قتله.

وكانت ميليشيا الحوثي قد سلمت جثة الزوكا مع مرافقيه بعد تدخل وساطات قبلية لتسليمها بعد أن كانت تعتزم دفنه في صنعاء.

عارف الزوكا

 

التعليقات