• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مقتل 10 عناصر من الحرس الثوري الإيراني قرب الحدود مع العراق انفجار جديد يضرب العاصمة الجديدة مقديشيو ويسفر عن خسائر 17 امرأة تنافس الرجال الرجال في انتخابات مجلس النواب البحريني إنفجار ضخم يستهدف قيادات حوثية في الحديدة وسقوط خسائر بعد 20 عام من المقاطعة إريتريا تعين أول سفير لها في إثيوبيا واشنطن تزيد مساعداتها العسكرية لأوكرانيا وتتوعد روسيا أول مساعدة فرنسية لمنطقة يسيطر عليها النظام السوري الأمم المتحدة تعلق على قانون القومية :حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام "يديعوت" تنشر تفاصيل دقيقة لمقتل جندي إسرائيلي على حدود غزة سوريا.. أول عملية "إنسانية" بين دولة غربية وروسيا مشترو الأسلحة الروسية.. قد يفلتون من عقوبات أميركا باكستان تقتل مدبر أسوأ تفجير انتحاري في تاريخها عودة الهدوء إلى غزة بجهود مصرية وأممية درعا.. مقتل 26 مدنياً بغارات استهدفت داعش صعدة.. بضعة أمتار تفصل الجيش اليمني عن مركز مديرية باقم

الأحد 10/12/2017 - 04:18 بتوقيت نيويورك

اليمن.. صور لتشييع الزوكا رفيق صالح باللحظات الأخيرة

اليمن.. صور لتشييع الزوكا رفيق صالح باللحظات الأخيرة

المصدر / وكالات

أقيمت في مديرية #الصعيد بمحافظة #شبوة باليمن مراسم تشييع جثمان الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا، بعد تسلم ابنه عوض للجثمان، وقتل الزوكا بجوار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في #صنعاء.

وشهد مسجد عمر بن عبدالعزيز وسط مدينة عتق مراسم صلاة الجنازة على جثمان الزوكا واثنين من مرافقيه، حيث دعا خطيب الجمعة الشيخ جلعوم السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء المحافظة لتوحيد الصفوف والكلمة في مواجهة #ميليشيات_الحوثي، لاسيما أن هناك مديرية من مديريات محافظة شبوة ترزح تحت وطأة تلك الميليشيات.

 

وأضاف أن ميليشيات الحوثي لا تفهم إلا لغة القتل، فهي لا تفرق بين طفل أو شيخ أو رجل أو امرأة، كل من اختلف مع ميليشيات الحوثي، ولم يسر ضمن مشروعها، ولم يلبِ رغباتها، تعتبره عدواً يجب قتله.

وكانت ميليشيا الحوثي قد سلمت جثة الزوكا مع مرافقيه بعد تدخل وساطات قبلية لتسليمها بعد أن كانت تعتزم دفنه في صنعاء.

عارف الزوكا

 

التعليقات