• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/12/2017 - 04:10 بتوقيت نيويورك

ترمب والرئاسة.. تفاصيل جديدة من مكتب التحقيقات

ترمب والرئاسة.. تفاصيل جديدة من مكتب التحقيقات

المصدر / وكالات

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن مسؤولين كبارا في #مكتب_التحقيقات الاتحادية ممن شاركوا في التحقيق في حملة دونالد #ترمب الانتخابية في عام 2016 كانوا قد قالوا لزميلة لهم إن المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون يجب أن تفوز بالرئاسة.

وذكرت الصحيفة الثلاثاء أن بيتر سترزوك، وهو مسؤول كبير في مكتب التحقيقات الاتحادي، قال في رسالة نصية أرسلها إلى ليزا بيدج المحامية بالمكتب إن كلينتون "يجب أن تفوز".

وأضاف التقرير أن الرسائل أظهرت قلق سترزوك وبيدج من أن تضفي رئاسة ترمب طابعا سياسيا على مكتب التحقيقات، واستشهد بنصوص أحيلت إلى الكونغرس وحصلت عليها الصحيفة.

وأشار التقرير إلى أن مايكل هورويتز المفتش العام بوزارة العدل يتحرى أمر هذه النصوص في إطار تحقيق في كيفية تعامل مكتب التحقيقات مع مسألة استخدام كلينتون لبريدها الإلكتروني الخاص في مراسلات رسمية عندما كانت وزيرة للخارجية في عهد الرئيس السابق باراك أوباما.

وأُبعد سترزوك عن العمل في التحقيق المتعلق بروسيا بعدما أشارت تقارير إعلامية هذا الشهر إلى أنه تبادل رسائل نصية تنتقص من قدر ترمب وتؤيد كلينتون.

وكان سترزوك يشارك في التحقيق المتعلق باستخدام كلينتون لبريدها الخاص في مراسلات رسمية وفي التحقيق بشأن تدخل روسيا في الانتخابات.

وفي الأسابيع الأخيرة، صعد #الجمهوريون بمن فيهم ترمب هجومهم على مكتب التحقيقات الاتحادي وشككوا في حياديته.

ولم يرد مكتب التحقيقات ولا اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي ولا#البيت_الأبيض على طلب بالتعليق بعد ساعات العمل الرسمية.

كما لم يتسن لرويترز الاتصال بسترزوك ولا بيدج للتعليق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات