• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/12/2017 - 07:00 بتوقيت نيويورك

كوريا الشمالية تستبعد الحوار مع واشنطن

كوريا الشمالية تستبعد الحوار مع واشنطن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استبعد سفير كوريا الشمالية لدى الأمم المتحدة جا سونج نام، السبت، إمكانية إجراء محادثات بين بلاده والولايات المتحدة الأمريكية في ظل الأوضاع الراهنة.

وقال نام- في تصريحات للصحفيين عقب اجتماع في مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة على المستوى الوزاري حسبما ذكرت هيئة الإذاعة اليابانية، السبت، إنه بينما تدعو الولايات المتحدة إلى إجراء محادثات دون شروط مسبقة، تستمر في فرض مزيد من الضغوط من خلال فرض العقوبات على كوريا الشمالية، مشيرا إلى أن الوضع ليس مقنعا لبلاده بالدخول في حوار مع الولايات المتحدة.

وكان وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون قد أعرب في خطاب له يوم الثلاثاء الماضي في واشنطن عن استعداد بلاده لبدء محادثات دبلوماسية دون شروط مسبقة مع كوريا الشمالية.

يذكر أن كوريا الشمالية كانت قد ادعت عقب قيامها بإطلاق صاروخ عابر للقارات في التاسع والعشرين من نوفمبر الماضي امتلاكها القدرة على ضرب أي موقع في الولايات المتحدة الأمريكية فيما قال وزير الخارجية الأمريكي في كلمه له أمام مجلس الأمن الجمعة أن تطور قدرات بيونج يانج تعكس تهديدا مباشرا على أمن واشنطن وأيضا أمن العالم بأكمله.

الأكثر مشاهدة


التعليقات