• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 18/12/2017 - 03:29 بتوقيت نيويورك

حكومة كردستان تدعو لإجراء انتخابات خلال 3 أشهر

حكومة كردستان تدعو لإجراء انتخابات خلال 3 أشهر

المصدر / وكالات

أصدر رئيس حكومة #إقليم_كردستان، نيجرفان بارزاني، بياناً دعا فيه البرلمان الكردي لإجراء انتخابات خلال ثلاثة أشهر.

وقال البيان إنه بعد عقد سلسلة من اللقاءات مع الأحزاب الكردستانية توصلت حكومة الإقليم إلى إجراء الانتخابات، على أن يقوم البرلمان بالتحضير لاتخاذ الخطوات القانونية لإجراء الانتخابات في مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر.

كما طالب البيان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إعداد كل الخطوات اللازمة.

وكان رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود بارزاني، قد أعلن، في وقت سابق، ضرورة إجراء انتخابات كحل ملائم للأزمة السياسية التي يشهدها إقليم كردستان العراق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات