• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 24/12/2017 - 08:16 بتوقيت نيويورك

فاكهة برازيلية اكسير الشباب الدائم

فاكهة برازيلية اكسير الشباب الدائم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

توت الأساي فاكهة برازلية تنمو على ضفاف نهر الأمازون، وتم التعرف عليها عام 1994، وهي كروية الشكل صغيرة الحجم تشبه فاكهة العنب ذات اللون الأرجوان؛ فقد لعب التوت أساي دائمًا دورًا مهمًّا باعتباره مصدرًا غذائيًّا للسكان الأصليين في منطقة الأمازون.

ولتوت الأساي فوائد عديدة وكثيرة لا يعلمها الكثيرون حتى الذين تعرفوا من قبل على تلك الفاكهة لذيذة المذاق؛ حيث إنها تجعلك تبدو أصغر عمرًا وأكثر صحة.

فوائد توت الأساي

1- يحتوي  توت الأساي على العديد من مضادات الالتهابات، ويتم تحميلها مع مضادات الأكسدة التي توفر الكثير من الفوائد الصحية.

2- يطهر توت الأساي الكلى والكبد عن طريق القضاء على السموم بالجسم ويحافظ على بشرتك ناعمة كالطفل!

3- بالإضافة إلى مضادات الأكسدة، أثبت توت الأساي قدرته على السيطرة على هرمونات الشهية.

4- كما يمنع توت الأساي أمراض القلب.

5- بالإضافة إلى مساهمته في إبطاء علامات الشيخوخة!

هذا هو تأثير إدمان الأفلام الإباحية على الصحة الجسمية والنفسية للرجل

العناصر الغذائية المكونة لتوت الأساي

بجانب أن ذلك التوت السحري يحتوي على كمية وفيرة من البروتينات والسكريات، فإنه يحتوي على تلك العناصر الرائعة المفيدة للجسم:

1- مضادات الأكسدة.

2- كالسيوم.

3- فيتامين ب 1 (B1).

4- ألياف غدائية.

5- أحماض أمينية.

6- فيتامين E .

7- أحماض دهنية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات