• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 29/12/2017 - 08:32 بتوقيت نيويورك

قتلي وجرحي في هجوم إرهابي على كنيسة مارمينا في مصر

قتلي وجرحي في هجوم إرهابي على كنيسة مارمينا في مصر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشرت صفحة اتحاد قبائل سيناء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الجمعة، أسماء عدد من قتلي الهجوم الإرهابى على كنيسة مارمينا بحلوان.

وقالت الصفحة إن الكنيسة أعلنت أن كنيسة الشهيد مارمينا بحلوان تعرضت لهجوما إرهابيا بإطلاق أعيرة نارية تجاهها من قبل مجهولين، ما أسفر حتى الآن عن  مقتل شخص من القوة الأمنية المكلفة بتأمين الكنيسة، و5 مدنيين من الكنيسة، بالإضافة لعدد من المصابين.

وأعلنت الكنيسة أسماء القتلي كالأتى:

1  - عماد عبد الشهيد 45 سنة

2  - صفاء عبد الشهيد 43 سنة

3 - وديع القمص مرقس 65 سنة

 4  - ايفلين شكر الله 52 سنة

5  - وجيه إسحق 90 سنة

6  - رضا عبد الرحمن 45 سنة من القوات الأمنية

كما تعرض محل أجهزة منزلية بمنطقة المشروع بحلوان، يملكه قبطي، لاعتداء آخر ما أدى إلى استشهاد شخصين وهما  رومانى شاكر، وعاطف شاكر.

وكشف كاهن كنيسة مارمينا القس ديفيد، عن أن هناك مجموعة مسلحة حاولت الهجوم الكنيسة صباح اليوم الجمعة، فور انتهاء القداس، وكانوا يستقلون دراجة نارية وهاجموا قوات الشرطة المؤمنة للكنيسة لإرباك الشارع، وأطلقوا النار على كل المارة.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور خالد مجاهد، وصول عدد ضحايا الهجوم على الكنيسة إلى 9 شهداء و5 مصابين ومقتل إرهابى في أول حصر للشهداء والمصابين.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أنه تم نقل المصابيين لمستشفى النصر وحلوان العام، مشيرًا إلى تواجد 10 سيارات اسعاف فى محيط الحادث.

الأكثر مشاهدة


التعليقات