• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 30/12/2017 - 04:15 بتوقيت نيويورك

مخططات واشنطن لداعش في العام الجديد

مخططات واشنطن لداعش في العام الجديد

المصدر / وكالات

قال المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لمكافحة "داعش" بريت ماكغورك، أن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة سينشط العام القادم جهوده الهادفة إلى استقرار المناطق المحررة من المسلحين.

وصرح في بيان وجهه إلى شركاء الولايات المتحدة في التحالف: "سيتطلب عملنا العام القادم تنشيط الجهود من أجل استقرار المناطق المحررة من "داعش". وأشار إلى أن "المعارك في سوريا لا تزال مستمرة"، مضيفا أن عمليات مكافحة "داعش" ستتواصل في الربع الأول من عام 2018. وأكد أن الاهتمام الرئيسي سيتركز على جهود الاستقرار وأن الولايات المتحدة جاهزة للبقاء في سوريا حتى "نتأكد من هزيمة تنظيم "داعش"الإرهابي.

وكان الناطق باسم التحالف الدولي العقيد رايان ديلون أعلن سابقا أن نحو ألف مسلح من تنظيم "الدولة الإسلامية" ما يزالون متواجدين في سوريا والعراق.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أصدر أثناء كلمته أمام العسكريين الروس في قاعدة حميميم في الـ11 من الشهر الجاري، بانسحاب القوات الروسية من سوريا بعد الهزيمة الكاملة لـ "داعش" في هذا البلد. وفيما بعد أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أيضا تحرير نحو 100% من أراضي سوريا والعراق التي كان يسيطر عليها الإرهابيون، مضيفا في الوقت ذاته أن التواجد العسكري الأمريكي في البلدين لا يزال قائما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات