• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الجمعة 05/01/2018 - 03:06 بتوقيت نيويورك

بدء تحقيق جديد ضد هيلاري كلينتون

بدء تحقيق جديد ضد هيلاري كلينتون

المصدر / وكالات

أفاد موقع Hill الإلكتروني بأن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي باشر بتحقيق جديد ضد مرشحة الرئاسة الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، بسبب نشاطات صندوق Clinton Foundation.

ونقل الموقع عن مصادر مطلعة، أن التحقيق يبدي اهتماما بنشاط الصندوق خلال فترة ترؤس السيدة كلينتون لوزارة الخارجية الأمريكية.

ويحاول المكتب معرفة هل تلقى المانحون أية مساعدات من جانب الدولة بعد تقديم تبرعاتهم للصندوق. بالإضافة إلى التحقق من مدى توافق كل ذلك مع التشريعات الضريبية الأمريكية.

ولم تصدر أية تعليقات حول الموضوع عن ممثلي صندوق كلينتون حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن هيلاري كلينتون، أجرت عندما كانت تشغل منصب وزيرة الخارجية بعض مراسلاتها المهنية من خلال عنوان بريدها الإلكتروني الشخصي وهو ما دفع FBI لإجراء تحقيقات في فترة 2015-2016 حول احتمال تسرب معلومات سرية حكومية خلال ذلك.

ولكن المكتب لم يجد نتيجة التحقيق وجود أي جريمة في تصرفات كلينتون، على الرغم من أنه تبين أن 100 رسالة كانت تتضمن معلومات سرية فعلا، وأن كلينتون قامت بحذف حوالي 30 ألف رسالة إلكترونية على الرغم من أن التعليمات تمنع ذلك وبررت تصرفها بأن الرسائل كانت تحمل طابعا شخصيا خاصا.  

التعليقات