• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 12/01/2018 - 02:08 بتوقيت نيويورك

صحيفة تركية- ترامب لـ"أردوغان": "إيفانكا معجبة بك وتدعمك دعما كبيرا وهي تحبك"

صحيفة تركية- ترامب لـ

المصدر / وكالات

كشفت صحيفة "يني عقد" التركية، الموالية لأردوغان، عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي أجراها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب في العاشر من نوفمبر الماضي، موضحة أن ترامب أبدى احترامه لأردوغان لما قام به من خدمات تجاه بلاده.

وتابعت الصحيفة التركية، أن أردوغان هنأ ترامب بفوزه في الانتخابات الرئاسية، لافتة إلى أن المكالمة الهاتفية فى مجملها كانت جيدة للغاية و"حميمية".

فيما عبر ترامب خلال المكالمة الهاتفية عن احترامه الشديد لأردوغان لما قدمه لبلاده من خدمات، قائلا: "في الحقيقة احترمك إلى حد كبير، فقد صنعتم لبلادكم الشيء الكثير، وابنتي إيفانكا هي التي أسهمت في تحقيق هذا الاتصال معكم، وهي معجبة بك وتؤيدك وتدعمك دعما كبيرًا" وفق الصحيفة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها إن المكالمة كانت حميمية للغاية تطرق فيها أردوغان إلى قضايا عدة من بينها إعادة المفكر الإسلامى المعارض لأردوغان فتح الله جولن، بالإضافة إلى ملفات حزب الاتحاد الديمقراطي والموصل فى العراق.

وشدد "ترامب"في حديثه مع أردوغان على ضرورة التعاون المشترك بين البلدين لإيجاد الحلول المناسبة، قائلا: "اتفهم موقفكم، علينا إيجاد الحلول المناسبة، وعلينا التعاون المشترك.

فيما زوّد الرئيس أردوغان نظيره الأمريكي بمعلومات عن العمليات العسكرية التي تقودها بلاده ضد تنظيم داعش الإرهابي، حسبما ذكرت الصحيفة التركية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات