• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 15/01/2018 - 06:47 بتوقيت نيويورك

أمير قطر في زيارة لـ"تركيا"غير معلنة

أمير قطر في زيارة لـ

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت قناة "تي آر تي" التركية، أن أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني سيزور أنقرة اليوم الاثنين، ويلتقي بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان في زيارة لم يعلن عنها مسبقاً.

وأوضحت القناة، أنه لم تتوفر أي معلومات عن سبب الزيارة أو تفاصيل أخرى.

وتشهد المنطقة الخليجية خلال الأيام الجارية مزيد من التوترات، حيث أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي أن مقاتلات قطرية اعترضت صباح اليوم طائرة مدنية إماراتية خلال رحلة اعتيادية متوجهة للمنامة أثناء تحليقها في المسارات المعتادة.

وكانت قطر تقدمت الجمعة الماضية برسالتين متطابقتين إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة، ورئيس مجلس الأمن الدولي، بشأن قيام طائرة حربية مقاتلة إماراتية، باختراق المجال الجوي لدولتها، مع نفي مصادر إماراتية للاتهامات.

والمعروف أن السعودية والإمارات والبحرين ومصر ( دول مكافحة الإرهاب)،  قطعوا علاقاتهم الدبلوماسية مع قطر في يونيو السابق وأغلقوا المنافذ البرية والبحرية والجوية مع الدوحة.

وشهدت العلاقات بين تركيا وقطر،  تطوراً ملحوظاً العام الماضي في كافة المجالات، حيث أرسلت الأولى للثانية  أول طائرة محملة بالمواد الغذائية فور قطع العلاقات بين الدوحة و دول مكافحة الإرهاب الأربعة.

وكان الرئيس التركي،  زار قطر بالعام الماضي وتعهد بمواصلة الدعم العسكري للدوحة، ونوه إلى استعداد القطاع الخاص ببلاده إلى مساعدة الدوحة بمشروعات كأس العام 2022، المتعثرة بسبب قطع العلاقات العربية مع قطر، التي كانت تعتمد بشكل شبه كامل على موانئ الإمارات في تصدير واستيراد احتياجاتها .

الأكثر مشاهدة


التعليقات