• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/01/2018 - 03:12 بتوقيت نيويورك

غموض بشأن ترؤس تيلرسون افتتاح سفارة أميركا بلندن

غموض بشأن ترؤس تيلرسون افتتاح سفارة أميركا بلندن

المصدر / وكالات

بدا وزير الخارجية الأميركي، ريكس تيلرسون، حذراً بشأن ما إذا كان سيترأس افتتاح #السفارة_الأميركية_في_لندن، الأسبوع المقبل.

نشر الرئيس الأميركي، دونالد #ترمب، تغريدة على موقع "تويتر" الأسبوع الماضي تفيد أنه لن يأتي لحضور حفل الافتتاح الرسمي، لأن السفارة الجديدة اللامعة في حي صناعي سابق تمثل "استثماراً ضعيفاً".

ويمكن أن يحل #تيلرسون محل ترمب. وأكد تيلرسون للصحافيين في وقت متأخر من الأربعاء أنه سيقوم بزيارة تستغرق يوماً واحداً إلى #لندن الأسبوع القادم.

وأضاف أنه يقوم - عادة - بزيارة البعثات الدبلوماسية الأميركية عندما يزور دولة للانخراط مع الموظفين هناك، بيد أنه ليس لديه خط سير مفصل بعد.

وقال إن وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، يجهز جدول الأعمال لزيارته، "لكني آمل في المرور على السفارة"، حسب ما أضافه تيلرسون.

الأكثر مشاهدة


التعليقات